أخبار عاجلة

كلوب: جاري نيفل لا يفهم.. وعليه التدريب قليلاً بدلاً من البحث عن الأموال

كلوب: جاري نيفل لا يفهم.. وعليه التدريب قليلاً بدلاً من البحث عن الأموال
كلوب: جاري نيفل لا يفهم.. وعليه التدريب قليلاً بدلاً من البحث عن الأموال

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن حزنه الشديد للنتيجة التي خرجت بها مباراة فريقه ضد ليدز، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020/2021، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وعلى الرغم من خسارة نقطتين في رحلة البحث عن التواجد بالمركز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلا أن المدرب الألماني شن هجوما لاذعا على جاري نيفل، محلل شبكة سكاي سبورتس البريطانية، بسبب انتقاد الأخير له في أزمة دوري السوبر الأوروبي، قائلاً: "شعارنا هو لن تسير لوحدك أبدًا".

وأضاف يورجن كلوب: "جاري نيفل لا يفهم، ربما عليه التدرب قليلاً بدلا من الذهاب للبحث عن الأموال في قناة كبيرة بحجم سكاي سبورتس".

وتابع: "أتمنى أن لا يتحدث الناس عنّا، أتمنى أن لا يكون جاري نيفل في الأماكن التي تتواجد فيها أكثر الأموال، لقد كان يلعب في مان يونايتد، حيث إن هناك أكثر الأموال، والآن يجلس في سكاي سبورت حيث أكثر الأموال هناك كذلك".

وقال يورجن كلوب: "فريق ليدز رائع، ربما لم تعجبهم فكرة الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي لكن لا تلوموا فريقي".

وأضاف: "تقييمي للمباراة؟ لعبنا بشكل جيد جدا بالشوط الأول، لكن بالشوط الثاني لم نلعب، أليسون قام ببعض التصديات الجيدة ودافعنا بعمق الملعب، لكن كان علينا على الأقل استغلال ثلث فرصنا ولم نفعل، لم يكن ذلك جيدا كفاية".

وتابع: "موقفي من دوري السوبر الأوروبي معلوم من 2019، وتحدثت عنه بكل وضوح، ملاك ليفربول أشخاص جيدون وعقلانيون، لذلك سيقومون بشرح قرار الانضمام للسوبر الأوروبي لي".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته: "إذا أردتم انتقادي على ما يحصل بالملعب فلا بأس، لكن ليس من العدل انتقادي على ما يحصل خارج الملعب من قرارات وغيرها".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع