أخبار عاجلة

ساديو مانى يتجاهل انتقادات عدم مصافحة كلوب ويحتفل بفوز الريدز على مان يونايتد

تجاهل النجم السنغالى ساديو مانى، مهاجم ليفربول الإنجليزى، الانتقادات التى تعرض لها بعد رفض مصافحة مديره الفنى يورجن كلوب عقب انتهاء مباراة الريدز، أمس، التى انتهت بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين لمانشستر يونايتد، وهى المباراة المؤجلة من الجولة 34 من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ساديو مانى
ساديو مانى

ونشر مانى صورتين له من المباراة بالأبيض والأسود، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "3 نقاط عظيمة"، دون الإشارة إلى واقعته مع كلوب سواء بالاعتذار أو تبرير ما فعله لرفض مصافحة المدير الفنى.

مانى
مانى

 

ورفض النجم السنغالى ساديو مانى، مهاجم ليفربول الإنجليزى، مصافحة يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، وأظهرت كاميرات التصوير مصافحة يورجن كلوب للاعبى فريق مانشستر وفريقه، وعندما حان الدور على مانى رفض السنغالى مصافحته معربا عن غضبه.

Capture

 

 

وعلق كلوب، لشبكة "سكاى سبورت"، على الواقعة، قائلا: "لا توجد مشكلة مع مانى والأمور على ما يرام، لقد اتخذت قرارًا متأخرًا فى التدريبات الأخيرة بإشراك جوتا بدلاً من مانى، وكالعادة أقوم بشرح قراراتى، لكن هذه المرة لم أمتلك الوقت للشرح".

وقاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 فى كلاسيكو الكرة الإنجليزية الذى جمع الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، المؤجلة من الجولة 34 لمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث شارك النجم المصرى محمد صلاح فى التشكيل الأساسى للريدز حتى نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتى الذى حسم اللقب رسميا للمرة السابعة فى تاريخه، بينما ليفربول قفز للمركز الخامس برصيد 60 نقطة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع