أخبار عاجلة
تفاصيل حادث كوبري أكتوبر.. كاميرا توثق الحادث -

أخبار ريال مدريد اليوم.. ثلاثى الكاستيا أولى تعاقدات الملكى الموسم الجديد

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن أولي تعاقدات الملكي في الموسم الجديد 2021-2022، من أجل دعم صفوفه للمنافسة علي كافة الألقاب الموسم المقبل.

أخبار ريال مدريد اليوم

مبابي
مبابي

 

وحسبما نشرت صحيفة "ABC"الإسبانية، إن ثلاثي الكاستيا جوتيريز وبلانكو ومارفين هم أولي صفقات الريال في الموسم الجديد، بقرار من إدارة الملكي.

أضافت، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخوسيه سانشيز نائبه يقودان مرحلة تجديد الفريق، والتي تقوم علي التعاقد أو تصعيد اللاعبين الشباب الموهوبين، وهو أمر مهم من أجل العود للمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

أكملت، إنه من بين أبرز هذه الأسماء في مرحلة تجديد ريال مدريد، النمساوي دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ وكيليان مبابي موهبة باريس سان جيرمان، لكن الثنائي لم يتم حسم العاقد معهما بشكل رسمي حتي الآن.

أما فيما يخص الكاستيا، قرر ريال مدريد تصعيد كلاً من جوتيريز ومارفين وبلانكو لخلافة عدد من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة المرينجي الأساسية.

أخبار ريال مدريد اليوم

ثلاثي الكاستيا
ثلاثي الكاستيا


 

أوضحت، إن جوتيريز صاحب الـ 19 عاماً، سيكون بديلاً لـ ميندي، وتؤكد الإدارة أنه مستعد لإثبات نفسه في الفريق الأول، وهو مدافع بمواصفات هجومية لديه شيء من أسلوب مارسيلو، يتمتع بالجودة والمهارات الفنية وهو ما أظهره في التمريرة الحاسمة الرائعة التي سجل منها مودريتش على غرناطة.

هذا يأتي بالإضافة إلى أنه يدافع طريقة أفضل من مارسيلو، حيث جاء بالتحديد ليأخذ مكان مارسيلو، نظراً للجودة التي تسمح له بتوفير العديد من الحلول في الناحية الهجومية عندما يغلق الخصم المساحات، سيكون لدى الفريق مدافع جيد وسريع.

أمام بلانكو صاحب الـ 20 عاماً، فسيكون بديلاً  لـ كاسيميرو، حيث يمكنهما اللعب سويًا حدث ذلك في مباراة ضمن الليجا، وهو لاعب يقدم الإضافة وتمريراته مميزة بين الخطوط وهو رائع في الاحتفاظ بالكرة.

وأخيراً، مارفين صاحب الـ 20 عاماً، مارفين 20 سنة، فهو  يتمتع بالقوة والسرعة ويشكل الكثيرمن الخطورة على الجهة اليمنى مرارًا وتكرارًا من دون تعب، حيث يتوغل إلى منطقة الجزاء، ومستعد ليلعب في ثلاث مراكز خط الوسط، الجناح والظهير الأيمن، وهو خطير في المواجهات الفردية، يلعب بشكل عمودي، كما يخلق فرص سانحة للتسجيل.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع