أخبار عاجلة
مصرع طفل غرقا بمياه النيل في أسيوط -

ليستر سيتي يتقدم على تشيلسي بهدف تيليمانس في الدقيقة 63.. فيديو

ليستر سيتي يتقدم على تشيلسي بهدف تيليمانس في الدقيقة 63.. فيديو
ليستر سيتي يتقدم على تشيلسي بهدف تيليمانس في الدقيقة 63.. فيديو

أحرز يوري تيليمانس، لاعب فريق ليستر سيتى الإنجليزى، الهدف الأول في شباك نظيره تشيلسي، بالدقيقة 63 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن، فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، لتصبح النتيجة تقدم "الثعالب" 1-0.

وجاء تشكيل ليستر سيتي ضد تشيلسي كالتالى: شمايكل - كاستاني - فوفانا - إيفانز - سوينكو - توماس - نديندي - تيليمانز - بيريز - إيهياناتشو- جيمي فاردي.

فيما يخوض تشيلسي مواجهة ليستر سيتي بالتشكيل التالى: كيبا - روديجر - سيلفا - أزبيلكويتا - ألونسو - جورجينهو - كانتي – جيمس - زياش - مونت – فيرنر.

وتأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بالفوز بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تخطى ليستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في نفس الدور.

وتأتي مباراة اليوم بين الفريقين قبل 3 أيام على مواجهة أخرى تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، وستكون المواجهة نارية بينهما في ظل اشتعال المنافسة على انهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب والتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الموسم الرائع الذي يقدمه الفريقان تحت قيادة الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، وبراندن رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي.

وحقق تشيلسي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مرات من قبل، فيما يخوض ليستر سيتي النهائي الخامس له في تاريخ المسابقة، ولم يسبق له الفوز باللقب على الإطلاق.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع