أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

فرجانى ساسى فى "فسحة" مع صديقه بمنتخب تونس مصطفى الطالبى قبل عودته للزمالك

ظهر النجم الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب نادى الزمالك، فى نزهة مع صديقه فى المنتخب التونسى مصطفى الطالبى، المحترف فى صفوف تشايكور ريزه سبور التركى، وذلك قبل عودته للقاهرة والانضمام لصفوف القلعة البيضاء، حتى نهاية عقده، ونشر ساسى، عبر ستورى حسابه على انستجرام، صورة له مع الطالبى وابنه، خلال تواجدهم فى أحد الأماكن للتنزه، الذى لم يكشف عنه.

1
 

من ناحية أخرى، أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن التونسى فرجانى ساسى، لم يرحل حتى الآن من الزمالك ومن الممكن أن يعود ويجدد عقده مع القلعة البيضاء ما دام لم يوقع لأى نادى آخر.

2

 

وقال طارق يحيى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "فرجانى ساسى خد من الزمالك اللى هو عاوزه من جماهيرية وشعبية وسوق نفسه بشكل كبير، واختار مصيره بما يناسبه".

 

Capture
 

وأضاف طارق يحيى: "من حق فرجانى ساسى يفكر فى مصلحته ولن يتأثر حب جمهور الزمالك لفرجانى ساسى حتى بعد رحيله لأنه أعطى للزمالك الكثير، والجماهير ستظل تعشق فرجانى".

وتابع يحيى: "هناك تفاوت فى جميع عقود اللاعبين بأندية العالم، وكل لاعب بياخد على قدر ما يقدمه، وكل أندية العالم بها هذه التفصيلة، والزمالك لو كان فرجانى ساسى جدد ماكنش هيحصل حاجة فى أوضة اللبس".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع