أخبار عاجلة

أيمن عبد العزيز: الأهلي فاز على الترجي بفضل شجاعة وجرأة موسيماني

أيمن عبد العزيز: الأهلي فاز على الترجي بفضل شجاعة وجرأة موسيماني
أيمن عبد العزيز: الأهلي فاز على الترجي بفضل شجاعة وجرأة موسيماني

كشف أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك ومنتخب مصر سابقا، أسباب فوز الأهلي على الترجي في ملعب رادس بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما قرّب المارد الأحمر خطوة كبيرة من الوصول للمباراة النهائية بنسخة هذا الموسم.

وقال أيمن عبد العزيز، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "الأهلي فاز على الترجي في تونس بفضل شجاعة وجرأة موسيماني، موسيماني نجح بشكل متميز في فرض أسلوبه على الترجي وعلى مدربه معين شعباني".

وعن الدوري الكصري هذا الموسم يرى نجم الزمالك السابق أن كل الفرق التي لم يصل رصيدها 32 نقطة ما زالت في خطر موضحا أن المنافسة على اللقب ما زالت مبكرة للغاية في ظل المباريات الكثيرة المتبقية للأهلى.

وتابع أيمن عبد العزيز: "سموحة يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم مع أحمد سامي، وفرج عامر أفضل مستثمر في الكرة المصرية، والمنافسة على الدوري أصبحت بين "الأهلي والزمالك" فقط".

وعن أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك أوضح أيمن عبد العزيز: "المفروض كنت ترد الجميل من حب الجماهير ليك، ولو بتحب الزمالك زي ما بتقول كنت رجعت كملت الموسم".

وعلق نجم الزمالك السابق على أداء بيراميدز مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا قائلا: "مدرب فقير ومعندوش حلول ومش مقتنع بيه، والتعادل أمام الرجاء في الكونفدرالية بمصر يصعب من مهمة العودة الأسبوع المقبل".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع