أخبار عاجلة

محمد هاني ينتظم في مران الأهلي اليوم.. وجاهزية أكرم وبانون

محمد هاني ينتظم في مران الأهلي اليوم.. وجاهزية أكرم وبانون
محمد هاني ينتظم في مران الأهلي اليوم.. وجاهزية أكرم وبانون

ينتظم محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي في مران الفريق اليوم ،الثلاثاء، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخراً في العضلة الأمامية وأنتهى اللاعب من برنامج علاجي الفترة الماضية ليُعلن الجهاز الطبي تعافي اللاعب من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق.

وغاب محمد هاني عن تدريبات ومباريات الأهلي الماضية للأصابة في العضلة الأمامية التى تعرض لها في مباراة نهضة بركان المغربي بالسوبر الأفريقي أواخر مايو الماضي ، وخاض برنامج تأهيلي مؤخراً تعافي بعده من هذه الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بدءاً من اليوم حسب تأكيدات الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي.

كما يشارك أكرم توفيق وبدر بانون في مران اليوم بعدما أشتكيا من إجهاد خفيف فى عضلة السمانة، بعد انتهاء مباراة الترجى التونسى .

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن حالة الثنائى لا تثير أى قلق، وسيكونا جاهزين للمشاركة فى تدريبات الأهلى اليوم عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

وأكد أبو عبلة أن الثنائى سيشاركان بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء المقبل.

ووصلت بعثة الأهلى صباح أمس الأول إلى مطار القاهرة قادمة من تونس بعد انتهاء مباراة الفريق الأهلى ضد الترجى التونسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

ويلعب الأهلى جولة الإياب أمام الترجى يوم 26 يونيو الجارى فى القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع