أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

27 هدفاً فى 35 مباراة.. سفيان رحيمى فى ميزان الأرقام بعد اهتمام الأهلى

27 هدفاً فى 35 مباراة.. سفيان رحيمى فى ميزان الأرقام بعد اهتمام الأهلى
27 هدفاً فى 35 مباراة.. سفيان رحيمى فى ميزان الأرقام بعد اهتمام الأهلى

لا صوت يعلو فوق الميركاتو الصيفى داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة فيما يتعلق بتدعيم الجانب الهجومى بعد الزيادة العددية والتوازن فى الدفاع ووسط الملعب، وتردد اسم المغربى سفيان رحيمى الجناح الأيسر لفريق الرجاء بقوة، حيث تم ترشيحه للانضمام إلى الأهلى فى الموسم الجديد.

شارك سفيان رحيمى مع الرجاء المغربى فى 35 مباراة بالموسم الجارى، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 13 هدفاً آخر لزملائه، ليضع بصمته على 27 هدفاً سجلها الرجاء فى الموسم الجارى، وهو معدل متميز للجناح الأيسر للفريق للمغربى.

ووصلت القيمة التسويقية لرحيمى إلى مليون و300 ألف يورو، صاحب الـ25 عاماً منذ نشأته الكروية لم يعرف فريقاً آخر غير الرجاء المغربى، حيث بزغ نجمه فى قطاع الناشئين بالرجاء وبدأ بلعب المباريات فى موسم 2018.

بلغ إجمالى مشاركات رحيمى مع الرجاء المغربى، 125 مباراة، سجل خلالهم 37 هدفاً وصنع 36 هدفاً أخر .

أمام مع منتخب المغرب فكانت المشاركة الأولى لرحيمي في 26 مايو الماضى، ولعب مباراتين دوليتين مع أسود الأطلسى لكنه لم يسجل أو يصنع أهدافاً.

وحصد رحيمى 3 ألقاب مع الرجاء المغربى، حيث توج ببطولة السوبر الأفريقى، والكونفدرالية الأفريقية بالإضافة إلى الدورى المغربى، ويمتد عقد رحيمى مع الرجاء إلى يونيو 2025.

ويملك المغربى سفيان رحيمى كوكتيل مهارات فى التمرير والاستلام والمراوغة تجعله هدفاً منتظراً للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب مؤثر وحاسم أمام المرمى ويمتلك موهبة التسجيل من أنصاف الفرص.

الأهلى يضع رحيمى على قائمة أولوياته فى تعاقدات الصيف لتدعيم خط هجومه، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، ضمن خطة الأحمر فى الاستعانة بلاعب يتميز بقدرات تهديفية التى يفتقدها الأهلى مؤخرا.

وحدد الأهلى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع