أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

لاعبو المصرى يطالبون الإدارة بصرف مستحقاتهم المالية .. تعرف على السبب

لاعبو المصرى يطالبون الإدارة بصرف مستحقاتهم المالية .. تعرف على السبب
لاعبو المصرى يطالبون الإدارة بصرف مستحقاتهم المالية .. تعرف على السبب

طلب لاعبو المصرى البورسعيدى من إدارة ناديهم ضرورة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة بالإضافة لمكافأت الفوز في المباريات الأخيرة بالدورى بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعبين .

كان المصرى وصل للمركز الثانى بجدول الدورى برصيد 43 نقطة بعد فوز مثير على سيراميكا بهدفين مقابل هدف وهو ما أثلج صدور الجماهير إلا أن هناك حالة من الضيق تنتاب اللاعبين في ظل تجاهل الإدارة صرف المستحقات .

يذكر أن لاعبو المصرى يقيمون بشكل كبير ببرج العرب لاسيما وأن مبارياتهم تقام حاليا بإستاد الإسكندرية ، لذا فإن اللاعبين مطالبون بإرسال جزء من المبالغ المالية لأسرهم وهو ما يجعل إدارة النادى الساحلى مطالبة بتسديد جزء من المستحقات خلال الأيام المقبلة قبل مواجهة الإنتاج الحربى المقرر إقامته الجمعة المقبلة ضمن فاعليات الجولة الـ27 للدورى .

من ناحية أخرى ربط الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عنتر لاعبا المصرى تواجدهما داخل صفوف الفريق فى الموسم المقبل باستمرار على ماهر على رأس القيادة الفنية لأبناء المدينة الباسلة فى ظل العلاقة الوطيدة التى تربط اللاعبين بالمدير الفنى.

وتدور الشكوك حاليا عن قرب رحيل على ماهر لتدريب بيراميدز فى ظل سلسلة النتائج السلبية التى يحققها الفريق السماوى وكان أخرها التعادل بالأمس أمام الرجاء فى نصف نهائى الكونفيدرالية بالقاهرة ، بالإضافة لتأخر ترتيبه بالدورى مع الأرجنتينى أروابارينا.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع