أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

الاتحاد الكويتى يكرم بدر المطوع عميد لاعبى العالم.. صور

كرم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتى لكرة القدم، الشيخ أحمد اليوسف، نجم المنتخب الكويتى بدر المطوع، بعدما أصبح عميدًا للاعبى العالم، مشاركة مع المصرى أحمد حسن، بـ184 مباراة دولية.

وجاء التكريم ببادرة شخصية من الشيخ أحمد اليوسف الذى أشاد بإنجاز بدر المطوع، مطالبًا اللاعبين ببذل أقصى الجهود والسير على الخطى التى سار عليها المطوع، خصوصًا أنه يعتبر مثالًا للاعب المثابر.

Image

وأوضح رئيس الاتحاد الكويتى أن الاتحاد سيقيم حفل تكريم آخر للمطوع، بعد عودة المنتخب الكويتى من الدوحة، وأن الباب مفتوح لكل من يرغب بتكريم المطوع، متمنيًا أن يحقق الأزرق نتيجة إيجابية ويتأهل إلى الأدوار النهائية لبطولة كأس العرب.

Image

من جانبه وجه المطوع الشكر للشيخ أحمد اليوسف، على هذا التكريم، مؤكدًا أن كان هذا التكريم ليس بغريب على رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وبات بدر المطوع لاعب نادى القادسية ومنتخب الكويت أكثر اللاعبين مشاركة فى المباريات الدولية على مستوى العالم، وقريبا من انتزاع لقب عميد لاعبى العالم من الدولى المصرى السابق أحمد حسن، حيث عادل قائد المنتخب الكويتى رقم الصقر كأكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية برصيد 184 مباراة عندما قاد منتخب بلاده اليوم أمام نظيره الصين تايبيه، ضمن التصفييات الأسيوية المزدوجة لكأس العالم قطر 2022.

Image

ولعب المطوع للعديد لأندية خليجية في السعودية وقطر، ويعتبر من أكثر اللاعبين المشاركين مع المنتخب الكويتي، ويعد من أبرز اللاعبين في الخليج وآسيا.

وأصبح المطوع على بعد مباراة واحدة من انتزاع لقب عميد العالم من الدولى المصري السابق أحمد حسن، الذى يتصدر قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية برصيد 184.

Image

فيما يحتل أحمد كانو نجم منتخب عمان المركز الثالث برصيد 180 مباراة أيضاً يليه سيرجيو راموس نجم منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد فى المركز الرابع برصيد 178 مباراة يليه الحارس السعودى السابق محمد الدعيع فى المركز الخامس برصيد 178.

وأجهش بدر المطوع قائد المنتخب الكويتي بالبكاء، بعد أن ودّع منتخب بلاده التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2022 في قطر.

والتقطت كاميرا المباراة بدر المطوع وهو يبكي، بعد التأكد من وداع منتخب بلاده للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

Image

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع