أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

أيمن يونس لعماد متعب: بنتمنالك ترجع بسلامة أياً كان اللي عندك وأنت مخبي

أيمن يونس لعماد متعب: بنتمنالك ترجع بسلامة أياً كان اللي عندك وأنت مخبي
أيمن يونس لعماد متعب: بنتمنالك ترجع بسلامة أياً كان اللي عندك وأنت مخبي

وجه أيمن يونس، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة دعم إلى عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق، وذلك بعد تدول أخبار حول الحالة الصحية للقناص.

وقال أيمن يونس عبر برنامجه الإذاعي "الفيلسوف" على إذاعة أون سبورت أف إم: ألف سلامة بنتمنالك ترجع بسلامة أياً كان اللي عندك وانت مخبي ومش عايز تقول، شخص راقي أتمنى تقوم بالسلامة.

وقال عماد متعب نجم الأهلى، "السفر لأوروبا للاطمئنان على نفسى من خلال الإشاعات والتحاليل الطبية عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التى لم أجد لها حل حتى الآن ".

وأضاف متعب خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم".

وأوضح متعب: "كان عندى كيس دهنى تحت عيني من فترة فعملت عملية وتم إزالته ولكن دواء السيولة بيجعل الورم يأخد وقت والزرقان لسه شويه وكله تمام ومستمر في عملى".

وتابع متعب: "أشعر بعض الآلام في الجانب الأيسر رغم خلو التحاليل من أي مشكلة، وقد أسافر للخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحتى، وأشكر مسئولي الأهلى على الاطمئنان على صحتى وعرضوا عليا السفر أي مكان في العالم للاطمئنان على صحتى".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع