أخبار عاجلة
غرق شاب فى شاطئ الزراعيين غرب الإسكندرية -

الزمالك: لم نتعرض للظلم وهناك أخبار سعيدة في التجديد لبن شرقي

الزمالك: لم نتعرض للظلم وهناك أخبار سعيدة في التجديد لبن شرقي
الزمالك: لم نتعرض للظلم وهناك أخبار سعيدة في التجديد لبن شرقي

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن أخبار سعيدة ستظهر في وقت قريب لجماهير الزمالك، خاصة فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين وبالتحديد أشرف بن شرقي نجم الفريق.

وقال المندوه في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": الحفاظ على قوام الفريق مسئوليتنا وهناك أمور جيدة في مسألة التجديد للاعبين، والأولوية للاعبين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء.

أضاف: أشرف بن شرقي موجود على طاولة التجديد وقريباً ستكون هناك أخبار جيدة جداً بخصوص تجديد بن شرقي.

واصل: منذ بداية فتح حساب للتبرع للزمالك، وهناك سباق جماهيري على دعم النادي وهناك مبالغ بالملايين ومبالغ بمئات الآلاف وأقل من ذلك، الكل يتسابق في حب الزمالك وهذا يظهر عبر السوشيال ميديا، ومحتاجين نظهر قوة وحب جماهير الزمالك لناديها.

واختتم: الزمالك كيان كبير ولا شك في هذا ولا يتعرض للظلم ولن نسمح بأن يتعرض للظلم، والمشاكل المادية في طريقها للحل وهناك أفكار مهمة ستظهر في وقت قريب، لم نصرف المستحقات الكاملة لكارتيرون ولكن هناك ثقة من كل الأجهزة الفنية بالنادي في محلس الإدارة.

وتترقب الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء المواجهة المنتظرة بين فريقا الزمالك و مصر المقاصة المحدد لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور ربع نهائى  بطولة كأس مصر .

ويسعى فريق الزمالك  إلى تحقيق الفوز من أجل الوصول للنهائيات لتنفيذ وعد الجماهير بالسيطرة على البطولات المحلية هذا الموسم ، وسط طموح المقاصة فى تحقيق مفاجأة خروج الأبيض من المنافسة و الوصول لنصف النهائى .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع