أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب الفلبين -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 / 7 / 2021 -
تداول صورة تجمع بن شرقي مع دونجا والمثلوثي -

يورو 2020.. مدرب أسكتلندا: أتمنى الفوز على كرواتيا وتحقيق تأهل تاريخي

يورو 2020.. مدرب أسكتلندا: أتمنى الفوز على كرواتيا وتحقيق تأهل تاريخي
يورو 2020.. مدرب أسكتلندا: أتمنى الفوز على كرواتيا وتحقيق تأهل تاريخي

أشاد ستيف كلارك، المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، بلاعبيه والمباراة التي قدموها أمام إنجلترا، قبل مواجهة منتخب كرواتيا، في المباراة المرتقبة على ملعب "هامبدن بارك" بمدينة جلاسكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وقال كلارك في تصريحات صحفية: "كان هناك مزاج جيد حول الفريق منذ أن لعبنا مع إنجلترا، أعتقد أن الأداء أكثر من النتيجة هو ما أسعدنا، من الواضح أننا كنا بحاجة إلى شيء من المباراة لنجعل المباراة الأخيرة كنهائي كأس، ونحن نتطلع جميعًا لذلك".

وأضاف مدرب اسكتلندا فى تصريحاته : "لا تنسوا أن كرواتيا كانت في نهائي كأس العالم، فريق جيد، لاعبون جيدون، لذلك نحن نحترم خصومنا، سنذهب إلى هناك، مصممين على تقديم أفضل أداء لدينا، إذا استطعنا نصل إلى مستوياتنا، ونأمل أن يكون ذلك كافيًا للوصول لدور الـ16 للمرة الأولى وهذا سيكون إنجازًا رائعًا".

وتابع ستيف : "من الواضح أن كرواتيا هي المرشحون لأنهم وصلوا إلى نهائي كأس العالم الماضي، ما أود قوله لمشجعينا هو أننا نحتاج إلى دعمكم من أول المباراة إلى الدقيقة 90".

وواصل مدرب استكلندا :"كان هناك مزاج جيد حول الفريق منذ أن لعبنا مع إنجلترا  أعتقد أن الأداء أكثر من النتيجة هو ما أسعدنا، ومن الواضح أننا كنا بحاجة إلى شيء من المباراة لنجعل المباراة الأخيرة كنهائي كأس، ونحن نتطلع جميعًا لذلك.

واتم كلارك:" يوم تاريخي للكرة الإسكتلندية اليوم في امكانية التأهل للدور القادم للمره الأولى في تاريخ مشاركات المنتخب بالبطولات الكبرى.

وخلف ستيف كلارك هذا الإنجاز الكبير الذي حققه بعد جهد عظيم في قيادة هذا المنتخب بكل هدوء، حال نجاحه فى تحقيق الفوز اليوم امام كرواتيا الذى سيكون كافي للتأهل.

ويشار إلى أن المنتخب الإنجليزي يتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع المنتخب التشيكي برصيد 4 نقاط، إلا أن كل الاحتمالات ما زالت مفتوحة بشأن بطاقات التأهل للدور التالي، مع استمرار الصراع حتى الجولة الأخيرة، في ظل وجود أمل لكرواتيا واسكتلندا في خطف أي من بطاقات التأهل بالرغم من حصولهما على نقطة وحيدة من مباراتين.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع