أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب الفلبين -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 / 7 / 2021 -
تداول صورة تجمع بن شرقي مع دونجا والمثلوثي -

إبراهيم حسن يتوعد ثنائى الاتحاد السكندري روماريو وأكوي بعقوبات رادعة

إبراهيم حسن يتوعد ثنائى الاتحاد السكندري روماريو وأكوي بعقوبات رادعة
إبراهيم حسن يتوعد ثنائى الاتحاد السكندري روماريو وأكوي بعقوبات رادعة

توعد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ثنائي الفريق  الأجانب المتخلفين عن العودة للفريق، وهما روماريو ويلياميز وايمانويل أكوي، بعقوبات رادعة بخلاف العقوبات المالية التي أقرها النادي.

ويستخدم إبراهيم حسن صلاحياته كمدير للكرة في فرض عقوبات كبيرة على اللاعبين، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، بعد تأخرهما لمدة تقارب أسبوعين عن موعد عودتهما للفريق بعد المشاركة في معسكرات منتخباتهما مطلع يونيو الجاري.

وأرسل مسئولو الاتحاد السكندري خطابا لاتحاد الكرة المصري يفيد بتأخر وصول لاعبيه الأجانب الثلاثة الأوغندي اكوى والجامايكى دايمون لوى ومواطنه روماريو؛ للحفاظ على حقوق النادى، قبل عودة نانا متأخرا.

وتم إرسال خطابات للاتحادات الخاص باللاعبين، وكذلك على العناوين الخاصة بكل لاعب، وأن النادي سيوقّع عقوبات مالية وقدرها ألف دولار عن كل يوم تأخير.

ومن المعروف أن اللاعبين عقودهما تنتهي بنهاية الموسم، وكان مسئولو الاتحاد السكندري قد أخطروا اللاعبين بتمديد عقودهم لموسم آخر.

وسافر اللاعبون للانضمام لمنتخبات بلادهم، ولم يعودوا إلى الإسكندرية، وتم الغياب عن مباراة المقاصة الماضية ويعتبر الثلاثي من الأعمدة الأساسية للفريق التي يعتمد عليها حسام حسن فى تشكيل المباريات.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع