أخبار عاجلة
سعر ومواصفات جيتور x95 موديل 2022 -

الترجي التونسي يصل القاهرة غدا لمواجهة الأهلي فى إياب نصف نهائي أفريقيا

الترجي التونسي يصل القاهرة غدا لمواجهة الأهلي فى إياب نصف نهائي أفريقيا
الترجي التونسي يصل القاهرة غدا لمواجهة الأهلي فى إياب نصف نهائي أفريقيا

يصل فريق الترجي التونسي غدا الخميس إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتاج  بطل تونس للفوز فقط بنتيجة أفضل من 1 / 0 لضمان الصعود إلى نهائي أفريقيا بعدما خسر من الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب رادي يوم السبت المقبل.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.

الأهلي حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد في جولة الذهاب بنصف النهائي الأفريقي التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى لحسم التأهل إلى الدور النهائي في البطولة خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السبت المقبل.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أمس الثلاثاء، أن جماهير الترجى الرياضى التونسى تجمهرت واقتحمت ملعب التدريبات وأوقفت التمرين واعتدت بالضرب على اللاعبين على خلفية الإخفاق والخسارة أمام الأهلى بهدف دون رد على ملعب رادس.

وقالت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية إن عودة الترجى الرياضى التونسى اليوم إلى التمارين بعد الهزيمة ضد الأهلى لم تكن فى أفضل الظروف، حيث اقتحم عدد من جماهير الفريق ملعب التمارين وأوقفوا الحصة التدريبية وسط غياب تام لمسئولي الفريق مما ترك أكثر من نقطة استفهام.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع