أخبار عاجلة
«السياحة» تروج للبحيرة في عيدها القومي (فيديو) -

كواليس رحيل ميسي.. البرغوث كان يرغب فى التجديد ولابورتا اعتذر بسبب الليجا

كواليس رحيل ميسي.. البرغوث كان يرغب فى التجديد ولابورتا اعتذر بسبب الليجا
كواليس رحيل ميسي.. البرغوث كان يرغب فى التجديد ولابورتا اعتذر بسبب الليجا

كشفت تقارير صحفية كتالونية، عن كواليس الاجتماع الذي دار بين خون لابورتا رئيس نادي برشلونة، ووالد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك قبل الإعلان الرسمي لرحيل البرغوث عن البارسا، بعد مسيرة استمرت 16 عاما.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليونيل ميسي وعائلته كانوا يريدون التجديد بأي ثمن مع برشلونة، إلا أن الرئيس جوان لابورتا اعتذر وقال أن الأمر مُستحيل بسبب قواعد الليجا، وأن لابورتا قال لوالد ميسي، اللاعب حُر للتفاوض مع أي ناد.

وأوضحت الصحيفة أن خلال لقاء خورخي ميسي ولابورتا، اعتبر نادي برشلونة أن المفاوضات منتهية بسبب عدم استطاعة النادي على الوفاء بقواعد الليجا وبالتالي أعطى تفويضًا مطلقًا للاعب للبحث عن وجهة جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عائلة ميسي أعطت لابورتا هامشًا من الوقت لتحليل البدائل وظلت تنتظر المسؤولين عن الكيان لاتخاذ قرار نهائي بشأن هذه المسألة لكن أخيرًا، تواصل النادي مع عائلة ميسي وأخبروهم أنه لا توجد طريقة للتغلب على حد الراتب وبالتالي من المستحيل تسجيل ليو ميسي بطُريق قانونية.

وتابعت الصحيفة، أن ميسي كان يعتقد حتى ظهر أمس الخميس، أن كل شيء تم الاتفاق عليه وكان مقتنعًا بأنه سيوقع، وكان اللاعب على استعداد لخفض راتبه أكثر حتى يتمكن برشلونة من تسجيله.

وأكدت الصحيفة أن ليونيل ميسي واضح أنه سيواصل المنافسة على أعلى مستوى في فريق أوروبي لذلك من الآن فصاعدًا سيجلس للاستماع إلى كل العروض التي يتلقاها أو تلك التي تركت خلال السنوات الماضية بسبب إرادته الواضحة لمواصلة الدفاع عن قميص البلوجرانا لعدة سنوات أخرى.

وأكدت مصادر مقربة من عائلة ميسي أن المهاجم لم يتحدث إلى أي ناد آخر رسميًا حتى الآن لأنه مقتنع بأن الأمر كان سينتهي بالتوقيع على التجديد مع برشلونة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع