أخبار عاجلة
الصحة توضح الأعراض الجانبية للقاح كورونا سينوفاك -
مقتل 10 منشقين من فارك في عملية لـ الجيش الكولومبي -

تقارير جنوب أفريقية: بيرسي تاو يوقع اليوم عقود انضمامه للنادى الأهلى

تقارير جنوب أفريقية: بيرسي تاو يوقع اليوم عقود انضمامه للنادى الأهلى
تقارير جنوب أفريقية: بيرسي تاو يوقع اليوم عقود انضمامه للنادى الأهلى

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن نجاح النادى الأهلى فى حسم صفقة جناح فريق برايتون الإنجليزي بيرسي تاو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصل الناديين إلى اتفاق نهائي من أجل إتمام الصفقة.

ووفقا لصحيفة "TimesLIVE" الجنوب أفريقية فإن بيرسي تاو سوف يوقع عقود انضمامه بشكل رسمى لصفوف النادى الأهلى اليوم الجمعة، بعد توصل المارد الأحمر إلى إتفاق نهائي مع برايتون الإنجليزي حول إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، هو المحرك الرئيسي للصفقة فى ظل إصراره على ضم اللاعب، لرغبته فى استمرار تفوق المارد الأحمر على المستوى الأفريقى بجانب المشاركة فى كأس العالم للأندية باليابان.

ويلعب تاو 27 عامًا في مركزى المهاجم وصانع الألعاب وسبق له اللعب في صفوف ماميلودي صن داونز تحت قيادة، بيتسو موسيماني، في الفترة من 2013 إلى 2018.

وانضم الجنوب أفريقي إلى برايتون قبل 3 سنوات لكنه لم يشارك سوى في 23 مباراة وسجل 6 أهداف في حين أنه تمت إعارته 3 مرات إلى رويال يونيون، كلوب بروج وأندرلخت وجميعها في بلجيكا.

وحدد النادي الإنجليزي في وقت سابق سعر بيع تاو وقدره 6 ملايين يورو ولكن في الفترة الأخيرة، خفض برايتون مطالبه المادية عند 4 ملايين يورو.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع