أخبار عاجلة
صرف مرتبات أكتوبر 2021 غدا.. «للي ما قبضوش» -

برشلونة يستضيف غرناطة في الدوري الإسبانى اليوم

برشلونة يستضيف غرناطة في الدوري الإسبانى اليوم
برشلونة يستضيف غرناطة في الدوري الإسبانى اليوم

يستضيف نادي برشلونة الإسبانى نظيره غرناطة في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الكامب نو، فى مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

 

الدوري الاسباني .. برشلونة ضد غرناطة 

وكان المدرب الهولندي رونالد كومان قاد تدريبات الفريق التى شارك فيها أنسو فاتي، والذى يواصل خطوات شفائه، ومن المقرر أن يعود للمشاركة في المباريات بدءا من لقاء ليفانتى فى 26 سبتمبر الجارى بالجولة السابعة من الدورى الإسبانى لكرة القدم.

وأعلن المدير الفني استبعاد فاتى من لقاء غرناطة فى الجولة الخامسة وكذلك من مواجهة قادش الخميس فى الجولة السادسة، حتى يستعيد لياقته بشكل كامل بعد تعافيه من إصابته الطويلة فى الركبة، كما يسعى كومان  للدفع به أمام بنفيكا فى دورى الأبطال؛ المباراة التى ستقام فى لشبونة لتعويض الهزيمة أمام بايرن ميونخ فى الجولة الأولى من دور المجموعات.

 


الدورى الاسباني .. برشلونة ضد غرناطة 

ويحتل  برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 7 نقاط ، وكان قد واصل اللاعبون المصابون جوردى ألبا وبيدرى وديمبيلى وأجويرو إجراءات التعافى، فيما خضع برايثوايت لعملية جراحية الخميس الماضي، لإصابته فى الركبة اليسرى ولا يزال يتعافى.

 

ويستعد البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم وسط الفريق ، للحصول على أول فرصة مع البارسا في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022.

 


الدوري الاسباني .. برشلونة ضد غرناطة 

ومن المتوقع أن يمنح فيليب كوتينيو فرصة الظهور للاعب أساسياً لأول مرة هذا الموسم بالدوري الإسباني أمام غرناطة ، وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية

أن كومان مدرب برشلونة سيعود لخطة 4-3-3 ضد غرناطة اليوم ، بعد انتقاده بشكل كبير من قبل إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا، بعدما خاض مباريات البلوجرانا الماضية بخطة 3-5-2، والتى باءت بالفشل وأدت للخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بثلاثية فى افتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا.

 


الدوري الاسباني .. برشلونة ضد غرناطة

وكان كومان قد صرح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، "برشلونة قادر على الفوز فى أى مباراة، ولكن يجب أن يكون هناك دور فاعل فى الهجوم وكذلك الدفاع، ولا أخاف اللعب بتشكيلة من اللاعبين الصغار، فبرشلونة لا يمكنك السيطرة عليه ولكن دائماً سنجد معارضين للنهج والأسلوب".

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع