أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

طقس الخليج.. سحب رعدية بالسعودية وصحو بالإمارات

طقس الخليج.. سحب رعدية بالسعودية وصحو بالإمارات
طقس الخليج.. سحب رعدية بالسعودية وصحو بالإمارات

اختلفت توقعات مراكز الأرصاد الجوية، عن تنبؤات الطقس اليوم الثلاثاء، في العواصم العربية، حيث توقع تكون سحب رعدية ممطرة فى السعودية وصحو بالإمارات

 

السعودية

 

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على سواحل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية، فيما تكون السماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية على مرتفعات جازان وعسير تمتد إلى مرتفعات الباحة.


وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين تصل إلى مترين ونصف في الجزء الجنوبي والأوسط ، وحالة البحر متوسط الموج تصل إلى مائج في الجزء الجنوبي والأوسط ، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 20-38 كم/ساعة تتحول ما بعد الظهيرة إلى شمالية شرقية، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

 

الإمارات

 

توقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن يكون الطقس اليوم  صحوا بوجه عام مغبرا أحياناً غائما جزئياً شرقاً مع احتمال تكون السحب الركامية بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.. و الرياح تكون جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 15 - 25 تصل إلى 35 كم/س.

البحرين

 

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس اليوم في مملكة البحرين سيكون بمشيئة الله تعالى  حارا مع تصاعد الاتربة في بعض المناطق ويكون رطبا احيانا خلال الليل.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع