أخبار عاجلة

صدر حديثًا.. "النيابة الإدارية حصن العدالة" كتاب جديد عن هيئة الكتاب

صدر حديثًا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، كتاب جديد تحت عنوان "النيابة الإدارية حصن العدالة بإرادة شعب" للمستشار عصام الدين المنشاوى رئيس هيئة النيابة الإدارية، ضمن موسوعة الثقافة القانونية التى يشرف عليها المستشار الدكتور خالد القاضي.

 

وموسوعة الثقافة القانونية، سلسلة تصدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، تنشر اعمال نخبة من رموز الوطن الذين عاشوا حياتهم ينهلون من فيض العلم لينتجوا للقارئ المصرى والعربى دررا نفيسة وأعمالا خالدة، وأفكار وطنية فاعلة فى تنمية نشر الثقافة القانونية فى ربوع مصرنا الغالية وقد تنازل مؤلفو إصدارات هذه الموسوعة عن أى مقابل مادی، مساهمة منهم فى تيسير اقتنائها لخفض تكلفة طباعتها.

 

 

يقول المستشار خالد القاضى المشرف على موسوعة الثقافة القانونية: قد تشرفت بالإشراف العام على هذه الموسوعة للهيئة المصرية العامة الدكتاب – الناشر الرسمى للدولة. فإلى القارئ الكريم نهدى تلك الموسوعة، علها تسهم ولو بقدر فى تجلية ما غمض من مفاهيم قانونية أو قضائية، وكذلك تصحيح المغلوط منها، وأخيرا فى صياغة مستقبل واعد لشباب الوطن مصر الكنانة،، المحروسة بإذن الله تعالى – أمس واليوم وغدا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع