أخبار عاجلة

أحمد حلاوة يحذر من نصاب ينتحل اسمه على فيس بوك لجمع الأموال

حذر الفنان أحمد حلاوة متابعيه من نصاب ينتحل اسمه للنصب وجمع أموال على فيس بوك، قائلا على فيس بوك "نصاب ينتحل اسمى د.أ حمد حلاوة ويطلب مبالغ لعمل الخير المزيف.. رجاء رفضه وكتابه تقرير عنه".


أحمد حلاوة

وآخر أعمال الفنان أحمد حلاوة حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

كما حل أحمد حلاوة، ضيف على برنامج "its show time" للإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق، المذاع على قناة Cbc، وتحدث عن كواليس شخصيته في مسلسل الاختيار 2 قائلا: "مين من الفنانين ميحبش يشارك ولو بمشهد في مسلسل يوثق حالة عيشناها".

وأضاف حلاوة: "هادى الجيار ليا بيه علاقة كبيرة جدا، بدأنا لما كنا أطفال صغيرين وعاملين فرقة تمثيل، والمشاهد اللى بينى وبينه في المسلسل إنسانية جدا ولها طعم خاص، لأنها كانت عبارة عن صديقين بيناكفوا بعض كنوع من أنواع خفة الظل بيننا، خاصة أن العمل كان دراميا توثيقيا، ويحتوى على مشاهدة قوية تؤثر على نفسية المشاهد"، مشيرا إلى أن هادى الجيار كان مريض لمدة عام ولديه التهاب رئوى، وقال لى "لو جاتلى الكورونا مش هاقوم منها".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع