أسامة عيد يكتب: ذكري فض إعتصام الارهاب.. دم الشهداء ودية الاخوان !!

أسامة عيد يكتب: ذكري فض إعتصام الارهاب.. دم الشهداء ودية الاخوان !!
أسامة عيد يكتب: ذكري فض إعتصام الارهاب.. دم الشهداء ودية الاخوان !!

 

بجاحة وحقارة الاخوان لاتنتهي حرضوا وقتلوا ومن قبلها نهبوا والآن يريدون مصالحة ويتوهموا ان مصر تفرط في دم ولادها مقابل دولارتهم.
افضل مافي هذا العرض هو إعترافهم بالخطيئة وحملهم السفاح بعد مضاجعة جهات ودويلات معروفة بدعمها للارهاب ولكنهم إن تناسوا ثمار  خطيئهم  فلن ننسي مافعلوه منذ ٢٠١١ حتي الآن.
  من ينسي فاشيتهم وشهداء الاتحادية ودم الحسيني ابوضيف ومن بعده استهدافهم لكل من وقف ضدهم وعذبوا رموز مصرية وشخصيات عامة واهالي احرقوا الكنائس وفجروها في الاعياد شمتوا في تفجير فلذات اكبادنا في سيناء والعريش اعلنوا فرحتهم بموت شباب في عمر الزهور احترقت قلوب امهاتهم وزوجاتهم ومازالت مشتعلة قتلوا النائب العام هشام بركات إنتقاما وغل بلاحدود دشنوا صفحات التحريض والاكاذيب وهرولوا الي صحف اجنبية يتهمون شعب مصر بالغباء والنظام بالارهاب حتي اطفال ومرضي السرطان استهدفوهم وحولوا الافراح الي مأتم وعندما انكروا كانت فضيحتهم مخزية اعترفوا في بيانهم انهم لم يكن يقصدون المستشفي بل اركان النظام !! وكأن من يحكم مصر إحتلال قمة العبث والشيزوفرنيا. 
وخائن من يقبل المصالحة مع قتلة مرتزقة استهدفوا الجيش والاقباط والشرطة وشمتوا في تفجير مسجد اهدرت في ارواح ثلاثمائة شهيد فعلوا المستحيل لتدمير إقتصاد مصر ولكن الله حفظها رغم نزيف الجروح واستبسال ابناءها وتضحيات شهداء مصر من قدموا ارواحهم فداء للوطن..

 لا لجماعة تعفنت بافكارها وتخلي عنهامن ناموا في احضانهم ليكيدوا لمصر انتم في مزبلة التاريخ مثل جماعة الحشاشين القتلة لامكان لكم في مصر ومن يدعمكم ملوث مثل افكاركم واما قبل المجد لشهداء مصر الابرار في عقولنا وقلوبنا الي الآبد وليخرس كل مضلل ولاعزاء للارهاب واعوانه