أخبار عاجلة

نجوم الفن والإعلام يحتفلون بزفاف سالي عبد السلام «صور»

حرص الكينج محمد منير على مشاركة الإعلامية سالي عبد السلام الاحتفال بزفافها على مؤمن الباز داخل أحد الفنادق النيلية وسط عدد كبير من أصدقائها المقربين داخل الوسط الفني والإعلامي.

a7953bfc43.jpg

خالد الجندي يعقد القران

في البداية قام بعقد القران الشيخ خالد الجندي بحضور عدد من صديقات سالي منهن الإعلاميات سهير جودة ومنى عبد الغني ومفيدة شيحة والفنانة سيمون.

f18885dc43.jpg

كما حضر من نجوم الإعلام ألبرت شفيق رئيس قطاع التليفزيون بالمتحدة وإيهاب جلال المشرف العام على قناة الزمالك وتوفيق عكاشة وحرمه حياة الدرديري وريهام إبراهيم ودينا كريم وشريف مدكور وشريهان أبو الحسن ومحمد الدسوقي رشدي وحرمه ودعاء عامر والفنان مجد القاسم وميلاد أبي رعد والدكتور أيمن رشوان وأحمد سالم وشيماء السباعي والفنانة ريم البارودي وإيناس علي

 6a9438e27d.jpg

زفاف سالي عبد السلام

وكانت سالي قد نشرت صورًا من خطوبتها على حسابها بإنستجرام أمس الأول وعلقت: «حبيتك.. وبحبك.. وهحبك على طول.. وهتعرفوا هو مين وبيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله.. بس طالبة منكم دعوات كتير أوي.. بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير».

3c166b8a02.jpg

وأضافت سالي عبد السلام: «اللهم بارك اللهم آمين.. سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب.. رزقت حبه.. إن بعد الصبر جبر.. أنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك».

 

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن