تفاصيل جديدة فى واقعة إلقاء أم لطفليها ونفسها من الطابق الرابع ببنها.. الأب: ابنتى مريضة نفسيا وربنا يتولاها.. ووالدتها: صلت الفجر وكانت تقرأ القرآن قبل الواقعة.. وشقيقتها: كانت بتحب أولادها وبتخاف عليهم.. صور

  • مدير مستشفى بنها الجامعي: الأم مصابة بكسر بالحوض وعلى جهاز التنفس الصناعى

  • النيابة العامة تصرح بدفن الجثث وسؤال الجيران

 

جريمة بشعة شهدتها قرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، راح ضحيتها طفلين على أيدى والدتهما التى تعمل مدرسة بإحدى المدارس الابتدائية بالقرية، حيث قامت بإلقائهما من الطابق الرابع ثم رمت نفسها ورائهما، مما أدى إلى وفاتهم وإصابتها بإصابات خطيرة .

 

وانتقل "اليوم السابع" لمكان الواقعة حيث قال والد الأم لـ"اليوم السابع": "بنتى مريضة نفسيا وكانت تعالج بإحدى المصحات النفسية بمدينة بنها، وروحوا المصحة النفسية تأكدوا من ذلك، ابنتى تعبانة ربنا يتولاها".

IMG20200125122646

فيما قالت شقيقتها: "لا أعلم متى حدث ذلك، شقيقتى طول عمرها بتحب أولادها جدا وبتخاف عليهم من الهوا الطاير، وهى تعانى من مرض نفسى ولكنها طيلة عمرها طيبة وكل حياتها تسخرها لأولادها".

 

فيما قالت والدتها، إن ابنتها يوم الواقعة صلت الفجر كما أنها كانت تقرأ القرآن قبيل الواقعة مباشرة، وفوجئنا بصراخ من الأهالى، مضيفة أن والدها هو من حملها هى وطفليها ونقلهم لمستشفى بنها الجامعى، مشيرة إلى أن زوجها بأحد الدول منذ 5 سنوات وهى تعيش بصحبة اولادها معنا .

 

وفى سياق آخر قال الدكتور طارق العيسوى مدير مستشفى بنها الجامعى، أن الطفلين توفيا إثر إصابتهما بسحجات بالجسد مما أدى إلى نزيف داخلى وتوقف عضلة القلب وأن الأم حاليا يتم وضعها على جهاز تنفس وأنها تعانى من كسر بالحوض وحالتها العامة سيئه تماما ولا يمكن استجوابها.

IMG20200125122645

وكانت أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثث الأطفال عقب تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى وسؤال شهود العيان والاستعلام عن حالة الأم لمعرفة قدرتها على الاستجواب من عدمه بجانب استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

وكانت قد كشفت المعاينة الأولية لواقعة محاولة انتحار ربة منزل والقائها لطفلتيها عن من الطابق الرابع بشرفة المنزل الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها، أن الطفلين وجدا متوفيين وتحيط بهم الدماء بالشارع أسفل مسكنهم وكذلك الأم وفى حالة خطرة، كما تبين أنه لا يوجد شبهة جنائية حول الواقعة.

 

وفى سياق آخر أفاد شاهد عيان عن الواقعة أنه شاهد الأم وهى تقوم بإلقاء طفليتها من شرفة بلكونة الطابق الرابع، ثم قامت بإلقاء نفسها.

IMG20200125121634

وكانت قد كشفت التحريات الأولية أن الأم تعانى من مرض نفسى وتخضع للعلاج منذ 6 شهور، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

 

وانتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الطابق الرابع.

 

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالطابق الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم فى حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسى وأنها تخضع للعلاج منذ 6 أشهر.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع