بعد احتفال الدول العربية.. تعرف على الألقاب التي حققها صندوق تحيا مصر في جينيس

بعد احتفال الدول العربية.. تعرف على الألقاب التي حققها صندوق تحيا مصر في جينيس
بعد احتفال الدول العربية.. تعرف على الألقاب التي حققها صندوق تحيا مصر في جينيس

في ضوء احتفال الدول العربية، لتسجيل صندوق تحيا مصر، ثلاثة ألقاب قياسية بموسوعة جينيس، عقب تنظيمه لأكبر قافلة شاحنات للمساعدات شهدها العالم بنحو 480 شاحنة.

ويرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن الألقاب التي حققها صندوق تحيا مصر في موسوعة جينيس.

ألقاب تحيا مصر
حقق صندوق تحيا مصر، ثلاثة أرقام قياسية بموسوعة جينيس العالمية، بعد نجاحه في تنظيم أكبر قافلة تبرع بالدواجن على مستوى العالم، قوامها 2000 طن دواجن، وأكبر قافلة مواد غذائية قوامها 300 ألف صندوق مواد غذائية، بالإضافة إلى أكبر قافلة شاحنات مساعدات في العالم ليصبح صندوق تحيا مصر حاملا لثلاثة ألقاب عالمية بالموسوعة.

قافلة إنسانية
وكان صندوق تحيا مصر، نظم نهاية الشهر الماضي لقافلة إنسانية هدفها توفير المواد الغذائية والملابس الشتوية والأغطية لمليون أسرة خلال فصل الشتاء، في تظاهرة ضخمة شارك فيها المئات من المتطوعين من الشباب لتوزيع القافلة على الأسر المستحقة في القرى الأكثر فقرًا في مصر.

ومن المقرر أن يطلق الصندوق خلال المؤتمر حملته الجديدة لتشجيع كل أطراف العمل المجتمعى على مستوى العالم على تحقيق أرقام قياسية فى عمل الخير والتضامن والتكافل لخدمة الإنسانية، تحت عنوان نتشارك من أجل الإنسانية.

وأضيئت قلعة صلاح الدين الأيوبى، وبرج خليفة بإمارة دبى باسم الحملة الجديدة، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

كما احتفل صندوق تحيا مصر، أمس، بنجاحه في تسجيل رقم قياسي جديد هو الثالث بموسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك بتنظيمه لأكبر قافلة شاحنات للمساعدات شهدها العالم بنحو 480 شاحنة محطما الرقم القياسي المسجل منذ عام 2004 باسم هولندا بنحو 416 شاحنة .

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر