جونى ديب مش برئ.. وثائق جديدة تكشف تلاعب نجم هوليود بالملفات الصوتية والصور لإظهار أمبر هيرد بصورة سيئة.. مشاهير يتراجعون عن دعمه أبرزهم صوفى تورنر وبيلا حديد وهالى بيلى.. والسينما والعلامات التجارية ترفع أسهمه

لا تزال محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد الشهيرة تتصدر عناوين الصحف مع ظهور اكتشافات وتصريحات جديدة كل يوم، وذلك بعد شهرين من انتصار ديب في الدعوى القضائية، حيث تم الكشف عما يقرب من 6000 وثيقة قضائية تتعلق بالقضية البارزة، ووفقًا للتقارير فقد كشفت هذه الوثائق عن الكثير من المعلومات التي لم تكن معروفة في السابق، ويبدو أنها كانت سببًا فى تخلى مجموعة من المشاهير عن دعمهم نجم قراصنة الكاريبى بسبب ذلك.

202206020159575957.jpg

 

وكشفت صحيفة The Guardianعن أن معجبي ديب جمعوا مبلغاً من المال للكشف عن وثائق قانونية من محاكمته العلنية ضد آمبر هيرد، وكانت المفاجأة أن معظمها لم تكن لصالح ديب الذي ظهر بصورة سيئة أفقدته تعاطف عدد من مؤيديه على مواقع التواصل الاجتماعى، ليس من جمهوره فقط، ولكن من بعض المشاهير الذين ساندوه طوال فترة القضية.

 

086241fd41.jpg

 

وكشفت الوثائق عن تلاعب جونى ديب بالملفات الصوتية والصور المهمة التي تشكل نقطة تحول في الإجراءات القانونية لإظهار أمبر هيرد في صورة سيئة، وكشفت أيضاً ابتعاد هيرد عن تسوية طلاق بقيمة 16 مليون دولار، في الوقت الذي اضطرت به أخيراً إلى بيع منزلها من أجل دفع التعويض لصالح جوني ديب.

 

6ce11097ff.jpg

 

كما أكدت الوثائق نفسها محاولة فريق ديب القانوني لوم "هيرد" في وفاة صديقتها في حادث سير، بالاستناد إلى صور لها عندما وقعت في مخالفات قيادة السيارة وتعاطي المخدرات، إضافة إلى تقديم صور مسيئة لها في أوراق القضية، كانت رفضت من قبل المحكمة.

 

وثائق جديدة في قضية جوني ديب
وثائق جديدة في قضية جوني ديب

 

منذ أن تم الكشف عن الوثائق الجديدة على الملأ، سحب عدد من المشاهير دعمهم لـ جونى ديب، وأفادت التقارير أن أبرز هؤلاء المنسحبون من مساندة جونى ديب، هم: صوفي تورنر وبيلا حديد وهالي بيلي وجوي كينج وأماندا نوكس، اللذين رفضوا دعم ديب مؤخرًا.

 

3b46f31b6e.jpg

بعد أن أصدرت هيئة المحلفين الحكم في 1 يونيو الماضى، انتقل ديب إلى حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، لمشاركة متابعيه وأصدقائه بيان طويل، حصل على أكثر من خمسمائة ألف إعجاب في غضون أيام قليلة، وهو البيان ذاته الذى بدأ البعض فى إلغاء إعجابه به بعد ظهور الوثائق الجديدة.

وجاء في جزء من البيان: "تم توجيه ادعاءات كاذبة وخطيرة للغاية وجنائية إلي عبر وسائل الإعلام ، مما أدى إلى وابل لا نهاية له من المحتوى البغيض، على الرغم من عدم توجيه أي اتهامات ضدي، وتلك الاتهامات كان لها تأثير زلزالي على حياتي وحياتي المهنية".

5a9f99757e.jpg

ووصل عدد الوثائق غير المختومة في القضية إلى ما يقارب 6 آلاف ورقة وتضم مجموعة من التفاصيل التي أحبطت المتعاطفين مع ديب، إذ أكدت بعض الأوراق عدم تعرض ديب لضرر جسدي أو عقلي بسبب العنف المنزلي، الأمر الذي يخالف ما قاله في المحكمة العلنية، فاعتبر البعض أنها محاولة منه لكسب التعاطف فقط.

كما دفعت الوثائق بعدد من المعجبين إلى إلغاء متابعة صفحة جوني ديب، في حين أقدم مشاهير على إلغاء علامات الإعجاب عن منشورات ديب مثل بيلا حديد، وهالي بيلي، وأماندا نوكس، وغيرهم.

33599-جونى-ديب
جونى ديب

ويأتي هذا الخبر بالتزامن مع توقيع ديب صفقة جديدة مكونة من 7 أرقام مع شركة عطور عالمية ليكون الوجه الإعلاني لعطرها لأعوام عدة ويواصل عمله مع الشركة العالمية، بالإضافة الي فيلمه الجديد الذي يقدم فيه شخصية الملك لويس الخامس عشر .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع