عجلة الدوري الإنجليزي تنطلق اليوم.. حامل اللقب مانشستر سيتي من أجل الحفاظ على بطولته المفضلة.. أرسنال يستضيف نوتنجهام غدا.. ليفربول يبحث عن استعادة بريقه المفقود.. والطموح يراود تشيلسي مع بوتشيتينو

تعود عجلة الدوري الإنجليزي من جديد اليوم الجمعة، بعد شهرين من التوقف، حيث يحل حامل اللقب مانشستر سيتي ضيفا على نظيره بيرنلي في العاشرة من مساء الجمعة، في المسابقة الأفضل في العالم التي يرغب العديد من أنديتها الظفر باللقب الأصعب.

وستكون المنافسة مشتعلة للغاية، فمانشستر سيتى يمتلك الفريق الأقوى فى العالم، وليفربول يريد العودة من جديد، ويسعى آرسنال للاستمرار على مستواه العالى، وتشيلسى وتوتنهام لإثبات قوتهما من جديد بعد موسم مخيب للآمال، ويريد مانشستر يونايتد كسر السنوات العجاف.

مانشستر سيتى يسعى للحفاظ على اللقب

 

السيتي
السيتي

يسعى مانشستر سيتي بقيادة المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا للفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالى، وهو إنجاز لم يستطع أى مدرب تحقيقه حتى السير أليكس فيرجسون، كما أن الفريق لديه تحدٍ صعب بالحفاظ على الثلاثية التاريخية التى حققها الموسم الماضى.

ويستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه بيرنلي الصاعد حديثا في ضربة البداية مساء الجمعة.

آرسنال المنافس الأخطر للسيتي

 ودعم آرسنال صفوفه بالتعاقد ديكلان رايس من ويستهام وكاى هافيرتز من تشيلسى وتيمبر مدافع أياكس ودفع من أجلهم ما يتخطى الـ220 مليون جنيه إسترلينى ويريد أن يستعيد الفريق نغمة الفوز بالدورى الإنجليزى الغائب منذ 2004.

ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

ليفربول يسعى لإستعادة بريقه المفقود

 

محمد صلاح
محمد صلاح

ويأمل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المنافسة من جديد على اللقب، بعد تجديد الدماء، والتعاقد مع أليكس ماك أليستر وسوبوسلاى، لينضموا إلى جانب النجوم فيرجيل فان دايك وأرنولد يبدو أن الفريق جاهز للمنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية من جديد.

ليفربول لديه كم هائل من التحديات والصعوبات التى يجب أن يتخطاها كى لا يتكرر الموسم السيئ الذى عاشه خصوصًا فى النصف الأول الذى بسببه خسر فرصة الوصول لدورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2017.

مانشستر يونايتد يحلم باللقب الغائب

ويسعى مانشستر يونايتد لاستعادة اسمه وبريقه بعد إبرام العديد من الصفقات الجيدة، على رأسها أونانا حارس إنتر ميلان الإيطالى وماسون ماونت نجم وسط تشيلسى وهويولند هداف أتالانتا وهناك العديد من الصفقات المتوقع إبرامها قبل إغلاق السوق.

 تشيلسى الطموح بقيادة بوتشيتينو

 

بوتشيتينو مدرب تشيلسي
بوتشيتينو مدرب تشيلسي

ويرغب تشيلسي بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في المنافسة من جديد على اللقب، وذلك بعد موسم للنسيان.

تشيلسى لديه ترسانة من أبرز النجوم على رأسهم نكونكو وجاكسون وزياش وإنزو فيرنانديز لذلك يعد من أبرز المرشحين للعب الأدوار الأولى فى الدورى الإنجليزى الممتاز بحضرة المدرب الأرجنتينى المميز.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع