"كلام ستات": براءة طفل مع كتكوت تحصد مئات الآلاف من الإعجاب.. شريهان أبو الحسن تكشف عن مطعم فى مصر عماله من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وتوجه رسالة لأصحاب الشركات.. وتعرض قصة حب نزار قبانى لزوجته "بلقيس"

"كلام ستات": براءة طفل مع كتكوت تحصد مئات الآلاف من الإعجاب.. شريهان أبو الحسن تكشف عن مطعم فى مصر عماله من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وتوجه رسالة لأصحاب الشركات.. وتعرض قصة حب نزار قبانى لزوجته "بلقيس"
"كلام ستات": براءة طفل مع كتكوت تحصد مئات الآلاف من الإعجاب.. شريهان أبو الحسن تكشف عن مطعم فى مصر عماله من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وتوجه رسالة لأصحاب الشركات.. وتعرض قصة حب نزار قبانى لزوجته "بلقيس"

استهل برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، الحديث عن مطعم فى مصر عماله من ذوى الاحتياجات الخاصة، و براءة طفل مع كتكوت تحصد مئات الآلاف من الإعجاب، قصة حب نزار قباني لزوجته بلقيس.

 

كشفت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن مطعم فى منطقة الدقى جميع عماله من ذوى الاحتياجات الخاصة، من أول "الكاشير"، حتى الشاب الذى يقدم الطلبات، مؤكداً أنهم ودودون للغاية، والمكان لطيف جداً، كما أن العمال يقابلون زبائنهم بابتسامة رائعة.

 

 

وتابعت "أبو الحسن"، خلال برنامج كلام ستات، أن المطاعم يوظف الشباب من ضعاف السمع، وهو مطعم شهير فى منطقة الدقى بالجيزة، موضحة أن ذوى الإعاقات قادرون على العمل بشكل كامل، موجهة رسالة لأصحاب الشركات، قائلة:" ممكن ذوى الإعاقات قادرين على إنجاح أى مشروع، ولازم الناس تشوف أن الحاجات الحلوة بتعيش دايماً".

 

وتابعت الفنان نهال عنبر، حديثها عن أن الممثلة الأمريكية الشهيرة " تشارلز ثيرون وهى من جميلات هوليود، تبحث عن رجل يدخل حياتها، ولكن بمواصفات معينة هى التى طلبتها منها أن يكون جريئاً، وكذلك الثقة بالنفس، قائلة:" واحدة من المميزات فى هوليوود وأجمل ست فى الدنيا بتقول أنا ليا مطالب".

 

روت الإعلامية شريهان أبو الحسن، قصة حب الشاعر الراحل نزار قباني لزوجته بلقيس الراوى. 

 

وأضافت "أبو الحسن"، خلال برنامج كلام ستات المذاع على قناة اون أى، أن نزار قبانى كان يعمل فى السلك الدبلوماسى، ويتنقل فى أكثر من بلد ممثلا بلده، فى المملكة المتحدة والصين، مضيفة أن زوجته بلقيس الراوى العراقية كانت تعمل فى نفس المجال، وفى مرة من المرات كان فى زيارة إلى العراق، وفى الأمسية الشعرية تعرف عليها نزار، مؤكدة أن ذهب إلى والدها ليتقدم لها ولكن والدها رفض زواجها منه حتى مرة الايام، وذهب مرة أخرى إلى العراق، والقى شعره فى الأمسية الشاعرية عبر فيها عن مدى حبه لبلقيس".

 

 

وتابعت " أن الشعراء العرب توسطا إلى والدها ليقبل الزواج من نزار.. حتى وصل الامر إلى الرئيس العراقى، أحمد حسن البكر، ليتوسط عند والد بلقيس للزواج من نزار قبانى، وبعد ذلك تزوج نزار بلقيس، وعاش نزار 17 عاما بعد وفاتها فى السفارة العراقية بلبنان يرثيها، ورحل نزار قبانى فى أخر إبريل عام 1998 .

 

وتابعت الفنان نهال عنبر، حديثها أول مرة تغنى باللغة العربية تحبيها ولغة فى الشعر مش سهلة.. وعن رثاء نزار لبلقيس 17 عاما قائلة "الشوق الشوق الحب الحب فعلا.. الحب الحقيقى الصادق".

 

قالت الفنانة ندى رحمى، إن طفل هندى دخل على مستشفى طب بيطرى يحتاج إلى دكتورة وهو فى حالة انهيار غير طبيعية من البكاء، وعند سؤال الأطباء عن انهياره من البكاء أكد لهم الطفل أن لديه كتكوت هرسه بدراجته الهوائية، ويحتاج الكتكوت إلى عناية طبية بسبب تدهور حالته الصحية.

 

وتابعت ندى رحمى، خلال برنامج "كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، أن الدكتورة قالت له أنه الكتكوت يحتاج إلى أموال لكى يتم علاجه فقام بإخراج كل ما يملك من "جيبه"، وقال لها كا ما أملك من مال، مضيفة ان الكتكوت توفى قبل علاجه وأن الطفل كان يملك واحد دولار فقط كل ما يملكه.

 

 

وتابعت نهال عنبر، قائلة "براءة الأطفال لا يوجد لها مثيل.. أنا بحب الأطفال لأن عندهم إنسانية. 

 

وقالت الكابتن رنا مصطفى مدربة اليوجا، خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، إن الحمل لا يمنع الرياضة، وأنها فى فترة حملها منتظمة منذ 7 سنوات فى الرياضة، وقبل 6 أشهر علمت بأنها حامل،  وعلى الرغم من حملها إلا أنها مارست الرياضة، مؤكدا ان الرياضة سهلت الولادة حتى وضعت ولادة طبيعية وليسة قيسرية.

 

فيما قالت الدتكور أمل أبو العلا الحقوقية، إن حملة حماتك حمايتك، تخاطب كلا من الفناة التى تزوجت والشباب المقبل على الزواج، وتعمل المبادرة على تصحيح المفاهيم الخاطئة عن الحماة فى كلى الطرفين.

 

برنامج "كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع