أصيب بورم في القولون.. كيف تحدى شريف مدكور مرضه؟

أصيب بورم في القولون.. كيف تحدى شريف مدكور مرضه؟
أصيب بورم في القولون.. كيف تحدى شريف مدكور مرضه؟

أعلن الإعلامي شريف مدكور، يوم الثلاثاء الماضي، عن إصابته بورم في القولون، وحرص شريف على توجيه رسالة لجمهوره بعد إعلانه الإصابة بالورم.

فقد ذكر في رسالته:"الحمد الله أنا زى الفل.. وراضى اللى ربنا كاتبهولى وقسمهولى.. وعارف أن الكانسر مرض بيخض الناس.. أنا راضى بده وحاسس إنه هدية من ربنا.. وإن شاء الله هعمل عملية أول أسبوع فى رمضان.. وإن شاء الله هخف وأبقى زى الفل.. وميرسى ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم".

عملية استئصال للورم

وعقب تلك الرسالة كشف "مدكور" عن تطورات حالته الصحية، موضحاً أنه سيخضع لعملية استئصال ورم بمقدار 3 سم، في اليوم الثاني من شهر رمضان، وسيظل محجوزاً داخل المستشفى لمدة 10 أيام.

تضامن الفنانين والإعلاميين معه

وعقب إعلان شريف لخبر إصابته بالسرطان، تضامن معه الكثير من محبيه من الجمهور والإعلاميين والفنانين، حيث طالب النجم أحمد حلمى متابعيه وجمهوره بالدعاء للإعلامى شريف مدكور، من خلال حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، قائلا: "مش طالب غير طلب واحد بس ادعو له بالشفا لإنه هيخف بدعواتكوا".

كما وجهت الإعلامية رضوي الشربيني، رسالة للإعلامي شريف مدكور، عبر صفحتها على موقع "إنستجرام".

ونشرت رضوى الشربيني، صورة تجمعها مع شريف مدكور، وكتبت تعليقا قائلة: "بعد كلامي معاك النهاردة عايزة أقولك أنت مش طيب وجدع ومحترم.. لا وشجاع كمان.. هتعمل العملية، وترجع لينا ولجمهورك اللي بيحبك بإذن الله، وأحسن من الأول كمان.. أدعو له أن ربنا يتمم شفاءه على خير"

 

تحدى المرض بالعمل

وعقب تلك الرسائل، فاجئ شريف متابعيه اليوم، بظهوره مجدداً عبر برنامجه" 4شارع شريف"، المذاع عبر قناة "الحياة"، ووجه لمتابعيه رسالة أنه قرر أن يتحدى مرضه بعودته للعمل.

وقال شريف إنه خضع لفحص طبي على الأمعاء، يوم الثلاثاء الماضي، وفوجئ بتلقيه أكثر من 100 ألف رسالة من أصدقائه، فضلاً عن المكالمات الهاتفية من الكثيرين للاطمئنان على حالته، ووجه لهم الشكر جميعا.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر