2019 موسم «طلاق» النجوم والفنانين.. إعلان انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب فجرا.. طلاق شفهى بين حلا شيحة وزوجها.. وشقيقتها هنا تنفصل عن زوجها أحمد فلوكس بعد 9 شهور زواج.. وبسمة تفضل العودة للفن عن الحياة الزوجية

يمكن أن نطلق على هذا العام، أنه عام انفصال النجمات، حيث شهد الوسط الفنى خلال 2019، العديد من حالات الانفصال لنجمات السينما المصرية، سواء المتزوجات من فنانين أو شخصيات عامة، أو غيرهن من النجمات المتزوجات لشخصيات غير معروفة، ولكن العامل المشترك بين هذه الحالات هو وجود أمر غريب فى شكل الطلاق، إما برسالة أو طلاق فى الفجر، وحفلات للنجمات المطلقات، وهو ما نرصد فى التقرير التالى:

أحمد سعد و

سمية الخشاب

 

بعد حالة من الجدل، وزواج لفت الأنظار، أعلنت الفنانة سمية الخشاب طلاقها من الفنان أحمد سعد، حيث كشفا الثنائى عن أزمات ما قبل الانفصال، وكيف أدت المشكلات بينهما إلى الطلاق، وتُنظر المحكمة قضايا بينهما.

وأعلن سعد وسمية انفصالهما فى شهر مارس من العام الجارى، وقالت سمية الخشاب وقتها إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام، وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية، حيث أعلن سعد الطلاق فى الفجر.

احمد وسمية
احمد وسمية

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

في يناير من هذا العام، انفصلت النجمة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، إلا أن أنباءً أكدت أن ياسمين وزوجها، انفصلا قبل عام، حيث تزوج رجل الأعمال من الفنانة ريهام حجاج، ورغم ذلك ظهرت ياسمين فى جلسة تصوير مميزة، ظهرت فيها باللون الأصفر، والغريب فى الأمر أن نفس الجلسة خضعت لها وبنفس لون الملابس النجمة غادة عادل، بعد انفصالها عن المخرج مجدى الهوارى.

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

على ربيع وندى محمود

أثارت زوجة الفنان على ربيع، ندى محمود، الجدل بسبب ما كتبته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كشفت عن طلاقها عبر فيس بوك وإنستجرام واتهمت حماتها بالتدخل فى حياتهما وتفاصيل حياتها الخاصة، وبدأت المعركة مع المنشور الأول لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

سميحة أيوب وأحمد النحاس

وبشكل مفاجئ ظهر زواج الفنانة الكبيرة سميحة أيوب من المخرج أحمد النحاس، والذى كان قد كشف عن زواجه ودوافع سميحة لطلب الطلاق بعدما تبين إنها ظلت تتقاضى معاشا كأرملة للراحلة سعد الدين وهبة، وإثبات زواجها سيلزمها برد ما تقاضته مع غرامة كبيرة.

سميحة أيوب
سميحة أيوب

انفصال حلا شيحة وزوجها

بعد عودة النجمة حلا شيحة للوسط الفنى العام الماضى، وخلعها للنقاب، كشفت حلا وقتها عن طلاقها شفهيا لحين الانتهاء من الإجراءات الرسمية بحسب قوانين كندا، فقد اتفقت مع طليقها على تقسيم رعاية أطفالها بحيث تبقى البنات بصحبة الوالد.

حلا شيحة
حلا شيحة

 

هنا شيحة وأحمد فلوكس

أعلنت النجمة هنا شيحة انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد 9 شهور زواج فقط، رافضة الكشف عن الأسباب، ولكنها أعلنت أنها تكن له كل الاحترام، وهو ما أعلنه أيضا فلوكس .

هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس

 

بسمة وعمرو حمزاوى

من الزيجات التى لم يُكتب لها النجاح والاستمرار زواج بسمة من الأستاذ الجامعة عمرو حمزاوى، حيث أعلنت انفصالها عنه، حيث كان يقيم خارج مصر، بينما كانت ترغب هى بالعودة إلى مصر، واستكمال مشوارها الفنى.

بسمة
بسمة

شيرى عادل ومعز مسعود

كانت قصة حبهما وزواجهما وأيضا طلاقهما، من القصص المثيرة للجدل، فبعد مجموعة من الشائعات، والتى نفيها أكثر من مرة، إلا أن الأنباء كانت قد ازدادت قبل 4 أشهر، ولم يؤكدها أو ينفيها أى منهما، ولكن مصادر مقربة منهما أكدت الأنباء، ورغم هذا الانفصال، إلا أن الثنائى ظهر على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة فى مشهد أثار التساؤلات، وأعلنا تعاونهما فى عمل فنى جديد.

شيرى عادل ومعز مسعود
شيرى عادل ومعز مسعود

مروة ناجى وأحمد مجاهد

نجمة THE VOICE، مروة ناجى، كانت قد انفصلت عن زوجها أحمد مجاهد، حيث أصدر بيانا لإعلان الطلاق مطالبا الجميع بعدم مناقشته فى أمور تخص المطربة .

مروة ناجى
مروة ناجى

 

كما ضمت القائمة الممثلة التونسية سناء يوسف والتى انفصلت عن زوجها عمرو مكين.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع