أخبار عاجلة
ماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروف -
لامبارد يعلن غياب 4 لاعبين عن مواجهة ليفربول -
أسعار العملات والذهب اليوم الجمعة 18-9-2020 -

موعد مباراة يوفنتوس ضد أولمبيك ليون فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد أولمبيك ليون فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة
موعد مباراة يوفنتوس ضد أولمبيك ليون فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى، نظيره أولمبيك ليون الفرنسى، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى مدينة تورينو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

وكانت مواجهة الذهاب التى أقيمت فى مدينة ليون يوم 26 فبراير الماضى، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسى بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكاس توزارت فى الشوط الأول.

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم فى دور الثمانية مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، والتى تقام على ملعب "الاتحاد" فى نفس التوقيت، بعد أن فاز السيتيزنز ذهابا بهدفين مقابل هدف.

من جانبه، أكد ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن مواجهة ليون الفرنسي تحتاج إلى ذهن صافى بعد تطور الفريق الفرنسي في الفترة الأخيرة.

قال سارى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "فريق ليون تطور وبات صلب على الصعيد الدفاعي، رونالدو يتدرب بشكل جيد، سجل هدف رائع أمس في المران، لعب مباريات كثيرة في وقت قصير واحتاج للراحة".

أضاف سارى "سعداء بالفوز بلقب السيريا آ والذي ربما يكون الأصعب في التاريخ، سيكون من الرائع أن نواصل التقدم بدوري الأبطال".

وتابع مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا "اللعب بدون جمهور لن يكون جيد خاصة في بطولة مثل دوري الأبطال، نحتاج الجمهور، نأمل أن تتحسن الظروف وأن تعود الجماهير".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع