أخبار عاجلة
كارتيرون يرفض ذبح لاعبي الزمالك بعد القمة -

برشلونة ضد إشبيلية.. لوبيتيجي: أثق في التحكيم.. وموقعة الكأس ليست سهلة

برشلونة ضد إشبيلية.. لوبيتيجي: أثق في التحكيم.. وموقعة الكأس ليست سهلة
برشلونة ضد إشبيلية.. لوبيتيجي: أثق في التحكيم.. وموقعة الكأس ليست سهلة

أعرب جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية، عن ثقته الكاملة في الأداء التحكيمي بالكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري 2020-2021، قبل مباراة برشلونة الهامة التي تجمع الفريقين غداً، الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب "كامب نو".

وكان فريق إشبيلية قد تغلب على برشلونة 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" 10 فبراير الماضي.

برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا 
 

علق مدرب إشبيلية في بداية المؤتمر الصحفي، على أحد الأسئلة عن عدم طرد ميسي في مباراة الليجا السبت الماضي، "لا يمكن قول شيء، أفسر أن هذه الأول تحدث تمامًا مع الحكام، ولدي ثقة كاملة في العدالة الرياضية".

أضاف، "أصبح الحكام الآن أكثر احترافًا من أي وقت مضى، هناك أمور جيدة كثيرة وأعتقد أن المحترف يريد دائمًا القيام بالأشياء بشكل جيد  بصرف النظر عن الحكم على موقف معين فإن هناك أخطاء من الحكام وأخطاء من اللاعبين فهذه كرة القدم".

برشلونة ضد إشبيلية 
 

وعن مواجهة البارسا، قال لوبيتيجي، "أمامنا مباراة أخرى مع برشلونة، والآن يجب ان نكون تعلمنا من اللقاء الأخير وعلينا أن نكون أفضل في الأداء خلال المباراة المقبلة فهي فرصة جديدة لتأكيد تفوقنا والعمل الذي قمنا به".

وبخصوص وجود أية تغييرات في خطة برشلونة في مباراة الغد، أوضح مدرب الفري الأندلسي، "يجب أن نكون في حالة استعداد دائمًا لأي سيناريو قد يحدث سواء لعب برشلونة بثلاث أو أربع لاعبين، فعلينا أن نقوم بما لدينا وأن يكون لدينا الدافع لتحقيق الفوز".

أنهي لوبيتيجي تصريحاته، قائلاً "أرفض تمامًا فكرة أن المباراة سهلة بسبب الفوز في الذهاب 2/0، برشلونة فاز أيضًا بنفس النتيجة يوم السبت ويمكن أن تتعقد الأمور أكثر، علينا البحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى ونسيان لقاء الذهاب الآن".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع