أخبار عاجلة

فاردي ينقذ ليستر سيتي من فخ الخسارة ضد بيرنلي بالدوري الانجليزي.. فيديو

فاردي ينقذ ليستر سيتي من فخ الخسارة ضد بيرنلي بالدوري الانجليزي.. فيديو
فاردي ينقذ ليستر سيتي من فخ الخسارة ضد بيرنلي بالدوري الانجليزي.. فيديو

أنقذ الإنجليزي المخضرم جيمي فاردي فريقه ليستر سيتي من فخ الخسارة ضد ضيفه بيرنلي، ليقوده إلى تعادل قاتل 2-2 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

سجل جيمي فاردي هدف التقدم لبيرنلي عن طريق الخطأ فى مرماه بالدقيقة 12، وتعادل اللاعب نفسه لفريقه ليستر سيتي في الدقيقة 37، ثم تقدم بيرنلي عبر لاعبه ماكسويل في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثاني استمرت النتيجة تقدم بيرنلي حتى الدقيقة 85 ليسجل فاردي هدف التعادل لأصحاب الأرض ويقودهم لتعادل قاتل.

بهذه النتيجة يحتل ليستر سيتي المركز الـ12 برصيد 7 نقاط،  فيما يحتل بيرنلي المركز الـ19 برصيد نقطتين.

وفي مباراة أخرى، فاز إيفرتون على نورويتش سيتي بثنائية نظيفة على ملعب "جوديسون بارك"، أحرز تلك الثنائية أندريس تاونسيند من ركلة جزاء في الدقيقة 29 وعبد الله ديكوريه في الدقيقة 77.

بهذه النتيجة يحتل إيفرتون المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما توقف رصيد نورويتش عند النقطة 0 في المركز الأخير بعد خسارة الست مباريات.

كما حقق وست هام  فوزا قاتلا على ليدز يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "إيلاند رود" في الجولة نفسها، حيث سجل رافينيا هدف ليدز يونايتد في الدقيقة 19، وتعادل وست هام في الدقيقة 67 عبر جونيور فيربو بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل ميشيل أنطونيو هدفا قاتلا للهامرز في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة احتل وست هام المركز السابع برصيد 11 نقطة، بينما احتل ليدز المركز الـ18 برصيد 3 نقاط.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع