أخبار عاجلة
ابن عم الكاتب ياسر رزق: «فقدنا هرم العائلة» -

الشعبانى: المصرى يحتاج تدعيما.. وأشكر اللاعبين على التأهل لمجموعات الكونفيدرالية

الشعبانى: المصرى يحتاج تدعيما.. وأشكر اللاعبين على التأهل لمجموعات الكونفيدرالية
الشعبانى: المصرى يحتاج تدعيما.. وأشكر اللاعبين على التأهل لمجموعات الكونفيدرالية

عبر معين الشعبانى، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، عن سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه على ريفرز يونايتد النيجيرى بهدف دون مقابل فى لقاء العودة الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب في إياب دور الـ32 مكرر للبطولة.

وأكد الشعبانى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1"، أن فريقه تعرض لظروف صعبة بسبب الإصابات ونقص القائمة مشيرا إلى أنه  يوجه الشكر للاعببين على الجهد الذى بذلوه في الملعب.

وأوضح المدير الفني للفريق البورسعيدى أنه سيبدأ النفكير في مرحلة المجموعات خلال الفترة المقبلة، محذرا لاعبيه من تضييع هذا الكم من الفرص، خصوصا أنه لن يمر مرور الكرام، متابعا: "رغم إهدار الفرص لكننا كنا في الموعد دفاعيا وقدمنا مباراة كبيرة أهلتنا للدور التالي".

واختتم المدير الفني للمصرى تصريحاته: "مبسوط بالتأهل ونشكر من ساندونا، ولدينا الوقت الكافي لتجهيز هذا الفريق لدور المجموعات، ولا بد من التدعيم القوي.. لدينا الأساسات الجيدة، لكن لا بد من إضافات أخرى في يناير".

تأهل فريق المصرى البورسعيدى لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على ريفرز يونايتد النيجيرى بهدف دون مقابل فى لقاء العودة الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب في إياب دور الـ32 مكرر للبطولة.

 

أحرز هدف المصرى عبد اللطيف جريندو فى الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد عنتر لعبها النيجيري أوستن أموتو في المرمى تصدى لها الحارس لترتد لتجد جريندو يودعها المرمى الخالى من حارسه بسهولة.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتفوق الفريق النيجيري بهدفين مقابل هدف، ليصعد المصرى لدور المجموعات، مستفيدا من بند احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع