أخبار عاجلة

أرسنال يتطلع لمصالحة جماهيره ضد إيفرتون اليوم فى الدوري الإنجليزي

أرسنال يتطلع لمصالحة جماهيره ضد إيفرتون اليوم فى الدوري الإنجليزي
أرسنال يتطلع لمصالحة جماهيره ضد إيفرتون اليوم فى الدوري الإنجليزي

يصطدم فريق أرسنال الإنجليزي بمضيفه إيفرتون العاشرة مساء اليوم، الأثنين، في ختام منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة البريميرليج، على ملعب "جوديسون بارك".

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 23 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة.

ويتطلع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، إلى مصالحة جماهيره اليوم، بالفوز على إيفرتون، بعد أن خسر ضد مانشستر يونايتد 2-3، في قمة الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. يوم الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد".

وفاز فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في 4 مباريات وتلقي هزيمتين، من أخر 6 جولات بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبعد أن حقق فريق أرسنال نتائج إيجابية خلال الجولات الأخيرة بإستثناء الخسارة أمام ليفربول، تلقي هزيمة جديدة أمام مان يونايتد أفقدته 3 نقاط ثمينة في مشوار التقدم نحو المربع الذهبي.

وشهدت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد الأخيرة، على مشاركة النجم المصري محمد النني 90 دقيقة كاملة.

على الجانب الآخر، يسعي رافاييل بينيتيز لإنقاذ مستقبله مع إيفرتون، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام أرسنال، مستغلاً في ذلك عامل الأرض والجمهور.

وحقق فريق إيفرتون سلسلة نتائج سلبية خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يعرف طعم الإنتصارات في أخر 8 جولات بالمسابقة، حيث تعادل في لقاءين وخسر 6 مباريات.

وترددت عدة تقارير حول تفكير إدارة إيفرتون الإنجليزي، في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة رافاييل بينيتيز، في تدريب التوفيز، بسبب سلسلة النتائج السلبية الفترة الأخيرة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع