أخبار عاجلة
ابن عم الكاتب ياسر رزق: «فقدنا هرم العائلة» -

كأس العرب 2021.. السعودية تصطدم بالمغرب والأردن مع فلسطين لحسم التأهل

كأس العرب 2021.. السعودية تصطدم بالمغرب والأردن مع فلسطين لحسم التأهل
كأس العرب 2021.. السعودية تصطدم بالمغرب والأردن مع فلسطين لحسم التأهل

تختتم اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، لحسم هوية المتأهلين لدور الثمانية وكذلك ترتيب المجموعات.

وحجزت منتخبات قطر والمغرب والجزائر ومصر بطاقات التأهل للدور ربع النهائي، فى انتظار باقي المتأهلين، وانطلقت كأس العرب 2021 في 30 نوفمبر الماضي، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الحالي، بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على 4 مجموعات.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يصطدم منتخب السعودية بشقيقه المغرب في لقاء الفرصة الأخيرة، بينما يسعى الأردن لحسم تأهله ومصيره بيده في مواجهة فلسطين في صراح لخطف بطاقة التأهل الثانية مع المغرب.

ويستضيف ستاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة قمة من العيار الثقيل بين السعودية والمغرب، في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العرب 2021.

وحسم منتخب المغرب التأهل مبكرًا، حيث فاز على فلسطين والأردن على التوالي بنفس النتيجة 4-0، وأصبح رصيده 6 نقاط.

ويتربع المغرب في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الأردن في الوصافة 3 نقاط ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما، وتبقى جميع الفرص متاحة أمام الفرق الثلاثة لخطف بطاقة التأهل لربع النهائى رفقة أسوط المغرب.

وفى مواجهة مشتعلة يلتقى منتخب الأردن مع نظيره فلسطين، على استاد 974، الساعة 5 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، حيث سيضمن الاردن التأهل مباشرة حال الفوز، فيما سينتظر فلسطين نتيجة السعودية مع المغرب حال فوزه بالمباراة لضمان تأهله .

منتخب الأردن يحتل المركز الثانى برصيد 3 نقاط والاقرب الى التأهل غير أن منتخب فلسطين أحدث مفاجاة كبري في المواجهة السابقة حيث نجح في اقتناص نقطة ثمينة من المنتخب السعودي أبقت آماله في التأهل، حيث تساوى مع الأخضر الذي يقدم بطولة ليست بالمستوى في النقاط، لكنه متأخر عنه بفارق الأهداف.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع