أخبار عاجلة

حب الرياضة فى الدم .. عودة إيهاب و الأحمر من الاعتزال الدولى نقطة بيضاء فى الرياضات الأخرى

حالة من الطمأنينة سيطرت على محبى وعشاق الرياضة فى مصر فى ظل عودة الثنائى أحمد الأحمر نجم منتخب اليد و محمد إيهاب بطل رفع الأثقال عن قرار  الإعتزال و العودة رسميا لتشريف أسم مصر فى المحافل الدولية .

 

محمد إيهاب 

 

يعد محمد إيهاب من أبرز نجوم منتخب رفع الأثقال الذى لا يستطيع البعد عن الملاعب فى طب قدرته على إعطاء المزيد ، حيث أنه تراجع عن قرار الإعتزال الذى إتخذه فى ظل أزمة إيقاف المنخب دوليا بسبب أزمة المنشطات قبل رفع الإيقاف و المشاركة فى بطولة العالم الحالية بأوزبكستان .

 

أحمد الأحمر 

 

حالة من الفرحة والسعادة العارمة إنتابت محبى و عشاق كرة اليد بعد قرار تراجع أحمد الأحمر نجم منتخب الفراعنة و الزمالك عن قرار الإعتزال الدولى و استكمال مشواره مع المنتخب  فى بطولة أفريقيا المقبلة بالمغرب.

 

 

كما شارك نجم القلعة البيضاء فى 4 دورات أوليمبية، أثينا 2004 محققا المركز الـ12، وبكين 2008 محققا المركز العاشر، وريو دى جانيرو 2016 محققا المركز التاسع وأخيرا أولمبياد طوكيو، وشارك أيضا فى سبع نسخ من كأس العالم، وكان المركز الـ13 هو أفضل ما حققه فى نسخة 2017 فى فرنسا.

 

أحمد الأحمر هو صاحب أكبر عدد من البطولات القارية مع نادى واحد، وهو نادى الزمالك، بتحقيقه 12 بطولة قارية معه، وهو الهداف التاريخى لكأس العالم للأندية، كما حقق العديد من الألقاب الفردية فى كل البطولات التى شارك فيها سواء مع الأندية أو منتخب مصر، وتنوعت مابين أفضل ظهير أيمن، وأفضل لاعب، وهداف البطولة، وفى أغلب البطولات جمع بين الثلاثة ألقاب، بالإضافة إلى رجل المباراة اللقب الذى يحققه فى أغلب المباريات التى شارك فيها ولو لدقائق معدودة، سواء محلية أو قارية أو عالمية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع