أخبار عاجلة

محمد صلاح على موعد مع التاريخ فى مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس الليلة

محمد صلاح على موعد مع التاريخ فى مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس الليلة
محمد صلاح على موعد مع التاريخ فى مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس الليلة

ينتظر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقما قياسيا جديدا حيث سيكون على موعد مع إنجاز تاريخى محتمل خلال مواجهة فريقه ضد كريستال بالاس مساء اليوم، الاثنين، على ملعب آنفيلد فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وحال تسجيل صلاح هدفا أو أكثر فى شباك كريستال بالاس خلال المباراة، فإنه سيصبح ثاني أكثر لاعبى ليفربول زيارة لشباك الخصوم فى تاريخ البريميرليج بشكله الحالي الذى بدأ عام 1992.

وسيصل صلاح، إذا سجل هدفا فى مباراة الليلة، إلى 120 هدفا فى بريمرليج متساوياً مع ستيفن جيرارد أسطورة الريدز، وخلف روبي فاولر صاحب 128 هدفاً بقميص ليفربول في البريميرليج.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف فى مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفاً بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

ويبحث فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، عن فوزه الأول في البريمرليج عندما يستضيف كريستال بالاس، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويسعي رجال المدرب الألماني يورجن كلوب إلى حصد أول 3 نقاط  في لقاء الليلة بعدما فقد نقطتين في الجولة الأولى إثر تعادله مع فولهام، بنتيجة 2-2.

ويفتقد ليفربول خدمات العديد من اللاعبين للإصابة مثل تياجو ألكانتارا، إبراهيما كوناتي، تشامبرلين ودييجو جوتا.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

وتعد مواجهة كريستال بالاس اليوم هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".

ويسعى محمد صلاح لمواصلة انطلاقته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح النجم المصرى أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي بعدما هز شباك فولهام في الجولة الأولى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع