رمضان فى عصر الديجتال.. طرق تسهل التسوق أونلاين

رمضان فى عصر الديجتال.. طرق تسهل التسوق أونلاين
رمضان فى عصر الديجتال.. طرق تسهل التسوق أونلاين

تحولت عادة الذهاب إلى السوق لشراء مستلزمات البيت فى رمضان إلى مجرد ضغطة على زر عبر تطبيقات السوبر ماركت الإلكترونية والتسوق أون لاين، ومن بين ذلك العديد من التطبيقات المنتشرة والمتعارف على طريقة تنزيلها بسهولة، إلى جانب عدد من الخدمات المُخصصة لإرشادك لما تحتاجه.


دليل التسوق في رمضان

تعد من أشهر هذه الخدمات التي قدمتها "جوجل" دليل التسوق في رمضان والذي يجمع عدد من المنتجات الرائجة في الشهر الكريم، وكشف تحليل اتجاهات البحث والتسوق، أن موضوعات مشتركة تتعلق بالديكور المنزلي، مثل فوانيس رمضان، زادت بنسبة 20% على أساس سنوي، كما يمكنك تصفح الدليل للحصول على الإلهام والعثور على أفكار جديدة لتزيين منزلك، أو التحضير للإفطار، أو تقديم الهدايا لأحبائك خلال العطلة.

 

التسوق باستخدام Google Lens

أيضًا أصبح يمكنك في ظل عصر الديجيتال؛ استخدام الكاميرا الموجودة على هاتفك، للبحث عن نوع من الحلوى اللذيذة التي جربتها في منزل صديقك، أو العثور على عنصر الديكور المفضل لديك. كما يمكنك فتح تطبيق Google على هاتفك، والضغط على أيقونة الكاميرا، واستخدام Google Lens لالتقاط صورة أو لقطة شاشة للعثور على نتائج دقيقة أو مشابهة للتسوق منها.

 

عروض مخصصة عبر الانترنت

لقد تحولت عادة الشراء لتجهيزات رمضان المختلفة في عصر الديجيتال، فالآن لا تحتاج إلى مغادرة منزلك لشراء جميع مستلزماتك الرمضانية، فكل ما تحتاجه يمكن طلبه عبر الإنترنت، حيث يتوفر كل شيء بدءًا من الخضروات والفواكه واللحوم والأطعمة المجمدة وحتى المشروبات والأرز والمكرونة مع عروض رمضان الخاصة المتوفرة على موقع أماكن التسوق المعروفة أو تطبيقات خاصة، حتى إنك يمكنك أيضًا طلب كرتونة رمضان كاملة عبر الإنترنت.

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع