تقرير: Gemini AI سيقدم اقتراحات جديدة للرد على رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail

تقرير: Gemini AI سيقدم اقتراحات جديدة للرد على رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail
تقرير: Gemini AI سيقدم اقتراحات جديدة للرد على رسائل البريد الإلكترونى فى Gmail

من الممكن أن تعمل جوجل على ميزة لمشتركيها فى برنامج Gemini Advanced، الذين لديهم إمكانية الوصول إلى نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini Ultra (AI) والميزات الأخرى المجمعة، ووفقًا للتقرير، ستتمكن الآن أداة الذكاء الاصطناعي فى تطبيق Gmail لنظام أندرويد من اقتراح ردود على رسائل البريد الإلكتروني فى البريد الوارد لحفظ المستخدمين من قراءة الردود وصياغتها لجميع رسائل البريد الإلكترونى.

ويقال إن هذه الميزة قيد التطوير ولكن من المتوقع أن يتم طرحها للمستخدمين قريبًا، ووفقًا لتقرير صادر عن PiunikaWeb، بالتعاون مع Tipster AssembleDebug، تم العثور على الميزة مخفية داخل تطبيق Gmail.


وعندما يفتح المستخدم بريدًا إلكترونيًا على التطبيق وينقر على خيار الرد لفتح حقل النص، يتم فتح لوحة جديدة أعلى المربع مباشرة، وتعرض اللوحة التي تحمل عنوان "اقتراحات الرد من Gemini" ردودًا مخصصة يبدو أنها تستند إلى المحتوى الموجود في البريد الإلكتروني.

واستنادًا إلى لقطات الشاشة التي شاركها المنشور، يبدو أن الردود لا تستخدم المدى الكامل للذكاء الاصطناعي التوليدي، حيث أن مشاركة بريد إلكتروني على واجهة الويب الخاصة بـ Gemini تؤدي إلى استجابة أكثر تفصيلاً.

ومع ذلك، فإن هذا يوفر الوقت حيث تظهر الاقتراحات في الأعلى تلقائيًا، وفقًا للتقرير، وعند النقر على الاقتراح، يتم نسخه إلى حقل النص، ومن ثم يمكن إرساله مباشرة أو يمكن تحريره للحصول على وضوح أفضل.

وفي فبراير، أعلنت جوجل عن دمج Gemini Ultra في تطبيقات Google Workspace، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات الذكاء الاصطناعي في Gmail والمستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات وMeet with Gemini Advanced من خلال خطة Google One AI Premium.

وتم تحديد سعر الاشتراك الشهري لـ Google Advanced بـ 19.99 دولارًا شهريًا، ويدير عملاق التكنولوجيا حاليًا أيضًا عرضًا ترويجيًا حيث يمكن للمستخدمين تجربته لمدة شهرين دون مقابل.

إلى جانب Gemini Ultra والتكامل مع تطبيقات Google Workspace، توفر الخطة أيضًا مساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت لصور Google وGoogle Drive وGmail بالإضافة إلى مزايا Google One Premium الأخرى.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع