حنان غانم تكتب : عمل درامى بألف كتاب

حنان غانم تكتب : عمل درامى بألف كتاب
حنان غانم تكتب : عمل درامى بألف كتاب

قمة الفخر لأى ممثل أن يشارك فى عمل درامى ينال بعده تكريما على جميع المستويات الرسمية والشعبية والجماهيرية.. وان يكون على رأس المشيدين بالعمل رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة الذين يقدرون قيمة هذا العمل الدرامى فى تشكيل الوعى للمتفرج ووضع النقاط فوق الحروف بالنسبة للكثير من الأحداث المهمة فى تاريخ الشعوب وهو الدور المهم الذى تقوم به القوة الناعمة.. وهذا ماحدث مع أبطال مسلسل الاختيار 3 الذين أشاد بهم الرئيس عبد الفتاح السيسى وأكد أن ردود الأفعال على المسلسل كانت رائعة.. واشار إلى أن عملا دراميا مهم بهذا الشكل يساوى الف كتاب فى تأثيره على الجمهور..
وقف نجوم المسلسل أمام الرئيس سعداء بكلماته الصادقة التى وجهها لهم اول أيام عيد الفطر المبارك أثناء الاحتفال بأبناء الشهداء والمصابين.. وقال لهم « انتوا متعرفوش عملتوا إية « ؟.. « اللى عملتوه كان جزءا كبيرا منه لصالح الأبطال والشهداء اللى ضحوا علشان خاطر مصر تعيش «..
أضاف الرئيس « والله والله والله احنا كنا حريصين على ألا يحصل صدام ولا قولنا عزل رئيس ولا جماعة إرهابية».. « وربنا يكفينا أهل الشر»..»اللى عملتوه وسجلتوه وطلعتوه للناس والله دى الحقيقة.. الحقيقة»..
كلمات مهمة قالها الرئيس للنجوم مؤكدا لهم ان مهمتهم لم تنته بعد وانه مازال عليهم الكثير لاستكمال المهمة التى بدأوها واشاد بها الجميع وتركت أثرا إيجابيا ورائعا..
واتصور أن الدفعة المعنوية للنجوم كانت كبيرة جدا بالكلمات الصادقة التى وجهها لهم الرئيس وجعلتهم فى غاية السعادة لأنه تقدير كبير ينتظره أى فنان صادق ووطنى يجتهد من أجل رفع راية الوطن وكشف الحقائق..
وفى كلمة الرئيس احتفاء بأسر الشهداء أكد على العلاقة القوية التى تربط الدولة بهم وأن ما وصل إليه الوطن من نجاح و استقرار لم يكن يتحقق لولا تضحيات الشهداء والمصابين.. ووجه الرئيس السيسى رسائل محددة اليهم أكد فيها على فلسفة الدولة التى تتمتع بالشرف والأمانة فى كافة قراراتها وتصرفاتها وأنها لم تعتدى ولم تتآمر فى أى وقت وان ما يتم اتخاذه من قرارات دائما يكون هدفه الحفاظ على الشعب ومقدرات الوطن رغم التهديدات التى كانت فى بعض المواقف مباشرة لمصر وجيشها وله شخصيا من أهل الشر..
هذه الكلمات الصادقة تخرج من قلب الرئيس لتسكن قلوب المصريين الشرفاء الذين يعلمون حجم وقيمة التضحيات التى يبذلها كل شريف فى هذا الوطن من أجل أن تبقى مصر ولكى ينعم كل مواطن بالأمن والأمان..