أخبار عاجلة

وفاة 5 من أسرة واحدة إثر إصابتهم بكورونا فى الأقصر

توفى 5 أشخاص من أسرة واحدة بمحافظة الأقصر فى عدة أسابيع متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فى الأقصر إلى سرادق عزاء كبيرة لنعى الضحايا .

41c9b56e22.jpg

المتوفون ينتمون إلى منطقة القرنة بغرب الأقصر وهم شقيقين ووالدتها، واثنين أشقاء أيضا من نفس العائلة.

وقال أسامة عبدالغنى، أحد أبناء منطقة القرنة: «إن المدينة تعيش أجواء حزينة للغاية بعد الوفيات المتلاحقة بين أبناء هذه العائلة التى يتمتع جميع أبنائها بعلاقات طيبة مع الجميع».

a71fe217bf.jpg

ويضيف: «أن أول من توفي بالفيروس فى العائلة كان الدكتور محمد حسان نائب رئيس جامعة الأزهر سابقا، وعميد كلية العلوم، ثم شقيقه المهندس عبد الفتاح حسان، ثم أصيبت شقيقتهم بالفيروس وكانت تعانى من أمراض مزمنة والتى توفيت عقب إصابتها بأيام أيضا ليعقبها وفاة نجليها متأثرين بإصابتهما بالفيروس أيضا، حيث أصيب ابنها الأصغر حسان محمود، مرشد سياحي فى بداية العقد الرابع، ولحق به شقيقة الأكبر الأمير محمود فى منتصف العقد الخامس، بعده بأيام قليلة.

b2daf51bf3.jpg

كانت مستشفي القرنة، أعلنت أمس، شفاء وتعافى 25 حالة مصابة بالفيروس وخروجهم من قسم العزل بعد خضوعهم لعلاج استمر من 8 أيام إلى 16 يوما.

فيما سجلت مستشفي العديسات المخصصة لعزل الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا 19 حالة وفاة، «حالتين خلال 72 ساعة الماضية».

4b8a758e78.jpg

يشار إلى أن وزارة الصحة، خصصت عدة مستشفيات لعلاج مصابي كورونا في الأقصر من بينها مستشفى الأقصر العام ومستشفي الحميات ومستشفي العديسات بالإضافة إلى مستشفى القرنة.

هذا الخبر منقول ولا نتحمل أي مسئولية عن مدى صحة أو خطأ المعلومات الموجودة به

 

 

هذا الخبر منقول من الوطن