أخبار عاجلة

ضل راجل الحلقة 8.. أول مواجهة بين ياسر جلال وابنته شهد.. الأب يشتبك مع الشاب حازم ويطارده بالتاكسى.. أهل المنطقة يعتذرون لجلال على ما بدر منهم بعد معايرته.. رنا رئيس مهددة بالقتل قبل الاعتراف على المجرم

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "ضل راجل"، بطولة النجم ياسر جلال، بمواجهة جلال للفتاة غادة فى وجود الشاب حازم، وفى لحظة اشتباكه معهما يتدخل أمن "النايت" ويفض الاشتباك، ويطاردهما ياسر جلال بالسيارة التاكسى، لكن تعترضه سيارة نقل، وتغيب سيارة حازم وغادة من أمامه.

 

ضل راجل
ضل راجل

 

ينتقل المشهد إلى المستشفى، إذ بدأت شهد (رنا رئيس) الحديث مع الطبيبة (نور اللبنانية)، وتحاول الأخيرة معرفة كواليس الحادث، إلا أن شهد ترفض الحديث وتطلب مقابلة أبيها ياسر جلال.

مكالمة هاتفية بين حازم ونادين تقول له إنها قالت لياسر جلال إن غادة هى من عزمت شهد على الحفل حتى تبعده عن طريق حازم.

ضل راجل 4
ضل راجل 

 

ترفض شهد الحديث مع الضابط (محمود عبد المغنى) والطبيبة بشأن ما حدث، وتطلب عودتها لمنزلها.

يعتذر أهل المنطقة لجلال على ما بدر منهم بعد معايرته إياه بسبب ابنته، وفى صباح اليوم التالى يذهب جلال للمستشفى للحديث مع ابنته، بعد أن عرف أنها بدأت تتكلم، وينفعل جلال على ابنته صارخا فيها: "مين اللى عمل فيكى كده"، لكنها لا ترد، فتطالبه الطبيبة بالخروج من الغرفة فورًا.

ضل راجل 2
ضل راجل 

 

على جانب آخر تهدد غادة بفضح سليم إن لم يأت ويطلب يدها للزواج، رغم محاولات أصدقائه بتغيير رأيها، فى نفس الوقت يعرف سليم أن شهد ما زالت حاملا، ولم تنجح محاولات إجهاضها، وأنها فاقت من الغيبوبة وبدأت تتكلم.

وتنتهى الحلقة بتخفى رجل ضخم فى زى طبيب، يدخل غرفة شهد فى المستشفى ويشهر سلاحا أبيض ويهددها بالقتل.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع