الزمالك يطارد 5 أهداف أمام المقاصة.. الأبيض يبحث عن الفوز التاسع على التوالى بالدورى .. زيزو يستهدف الحفاظ على صدارة الهدافين .. فيريرا يخطط لحسم الدوري قبل آخر جولتين وعواد يسعى إلى رفع رصيده لـ 9 "كلين شيت"

يخوض نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق مصر المقاصة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه 38 هدفا.

الأبيض يبحث عن الفوز التاسع

ونجح نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة في رفع رصيده إلى 8 انتصارات متتالية منذ التعادل مع النادي الأهلي في الدور الثاني من الدوري.

وجاءت انتصارات الزمالك المتتالية كالتالي:

ـ فوز الزمالك على البنك الأهلي: 2/1

ـ فوز الزمالك على سيراميكا: 3/2

ـ فوز الزمالك على المقاولون العرب: 1/0

ـ فوز الزمالك على غزل المحلة: 2/0

ـ فوز الزمالك على سموحة: 2/0

ـ فوز الزمالك على فيوتشر: 1/0

ـ فوز الزمالك على بيراميدز: 3/0

ـ فوز الزمالك على الجونة: 4/1

ويبحث الفريق الأبيض في مباراة اليوم عن الفوز التاسع على التوالي وإضافة 3 نقاط جديدة في رحلة البحث عن اللقب رقم 14 بالدوري العام، والذي يفصل الزمالك عن التتويج به 9 نقاط فقط.

زيزو يستهدف الحفاظ على صدارة الهدافين

يسعى أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادي الزمالك، إلى مواصلة تألقه فى الموسم الجاري، حيث رفع زيزو رصيده إلى 16 هدفاً فى صدارة هدافي مسابقة الدوري العام، متفوقاً على جون إيبوكا مهاجم إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 13 هدفاً، ويبحث نجم القلعة البيضاء عن تعزيز صدارته لقائمة الهدافين في مباراة المقاصة.

fc80ff7548.jpg

فيريرا يخطط لحسم الدوري قبل آخر جولتين

يحتاج الزمالك لـ9 نقاط فقط للتتويج بدرع الدوري، دون النظر إلى نتائج أقرب منافسيه الأهلي وبيراميدز، حيث تمنح النقطة 78 نادي الزمالك لقب الدوري حتى فى حال فوز منافسيه بجميع المباريات المتبقية، ومن المقرر أن تحسم الجولات الثلاث المتبقية للفريق الأبيض أمام المقاصة، ثم فاركو والاتحاد السكندري، تتويج الزمالك باللقب فى حال الفوز بها، ما يعنى أن الفريق الأبيض إذا فاز بالثلاث مباريات سيحتفل بدرع الدوري عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري.

202208051043414341.jpg

الحفاظ على لقب أقوى خط هجوم

يسعى نادي الزمالك إلى الحفاظ على لقب أقوى خط هجوم في الدوري العام خلال الموسم الجاري برصيد 54، خاصة بعدما واصل الأهلي مطاردة الفريق الأبيض على هذا اللقب ورفع رصيده بعد مباراة الاتحاد إلى 54 هدفاً أيضاً، وجاء ترتيب أقوى الفرق هجومياً في الدوري العام كالتالي: الزمالك: 54 هدفاً، الأهلي: 54 هدفاً، بيراميدز: 46 هدفاً، فيوتشر: 44 هدفاً، سموحة: 38 هدفاً.

16f2610c30.jpg

عواد يسعى إلى رفع رصيده لـ 9 "كلين شيت"

يبحث محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك عن رفع رصيده من الشباك النظيفة خلال الموسم الجاري، حيث شارك عواد مع الزمالك في 17 مباراة، نجح خلالهم في الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات واستقبل 12 هدفاً في 9 مباريات أخرى، ويبحث عواد عن مواصلة التألق مع الفريق الأبيض وتثبيت أقدامه في حماية العرين خلال الفترة المقبلة.

7e74c4b424.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع