أخبار عاجلة
حسين الجسمى يطرح أحدث أغنياته "فوق".. فيديو -

اتحاد الكرة يخطر الكاف بإقامة مباراة الأهلى وصن داونز بدون جمهور

اتحاد الكرة يخطر الكاف بإقامة مباراة الأهلى وصن داونز بدون جمهور
اتحاد الكرة يخطر الكاف بإقامة مباراة الأهلى وصن داونز بدون جمهور

 

أخطر اتحاد الكرة، مسؤولى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بأن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال افريقيا ستقام على ملعب السلام يوم السبت المقبل. 

 

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن اللقاء سيقام بدون حضور الجماهير بشكل رسمي وتم اخطار الكاف بهذا الأمر أيضا، وأشار مسؤولو الجبلاية إلى أن حضور بعض الجماهير فى لقاء القمة الأخير بين الأهلى والزمالك باستاد القاهرة يتعلق بالأندية ووضع بعض الأسماء الخاصة بها في الكشوفات.

 

ووصلت بعثة فريق الكرة بنادى صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس استعدادا لمواجهة الأهلى فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والذى سيقام فى التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد السلام.

 

بعثة صن داونز وصلت إلى المطار فى ساعة مبكرة أمس وتوجهت إلى مقر الإقامة ثم خلدت للراحة، قبل خوض البعثة مرانها الأول فى المساء على أن يكون المران الأخير باستاد السلام الذى سوف يستضيف اللقاء وفى نفس توقيت إقامة المباراة بناء على لوائح الاتحاد الأفريقى.

 

كان خالد على منسق فريق صن داونز وجولام فالوديا محلل أداء الفريق الجنوب أفريقى قد حضرا إلى القاهرة قبل وصول بعثة الفريق الجنوب أفريقى بـ72 ساعة للتجهيز لإقامة البعثة وملاعب التدريب، وقاما أيضا بجولة في ملعب السلام الذى سيستضيف اللقاء وتفقدا غرف الملابس وأرضية الملعب لتجهيز تقرير كامل للمدير الفني حول ملعب المباراة ملاعب التدريب وأيضا منها اختيار فندق الإقامة.

 

كان خالد علي وجولام فالوديا قد حضرا مباراة الأهلى الأخير أمام الزمالك فى القمة 122 والتى أقيمت مساء الاثنين الماضى والتقيا مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، عقب انتهاء القمة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع