أخبار عاجلة
Google Workspace متاح الآن لجميع مستخدمي جوجل -

أهداف الجمعة.. رباعية مانشستر سيتي وثلاثية الزمالك في إنبي

أهداف الجمعة.. رباعية مانشستر سيتي وثلاثية الزمالك في إنبي
أهداف الجمعة.. رباعية مانشستر سيتي وثلاثية الزمالك في إنبي

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، خاصة فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى دورى أبطال أفريقيا ومباريات الدوري المصرى الممتاز.   

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

نيوكاسل يونايتد 3 - 4 مانشستر سيتي 

حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث تقدم نيوكاسل يونايتد أولا بالهدف الأول عبر المدافع السويدي إيميل كرافت من ضربة رأس في الدقيقة 25.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من العودة للقاء بهدفين متتاليين في الدقيقتين 39 و42 عن طريق كل من: البرتغالي جواو كانسيلو والإسباني الشاب فيران توريس بطريقة رائعة بكعبه.

واستطاع البرازيلي جولينتون من تسجيل هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، سجل اللاعب جوزيف ويلوك المعار من آرسنال هدف نيوكاسل الثالث من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 62.

وتمكن فيران توريس من تسجيل هدفين متتاليين لمانشستر سيتي في الدقيقتين 63 و66 ليسجل أول هاتريك له في الدوري الإنجليزي.

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا 
 

مولودية الجزائر 1 - 1 الوداد المغربي 

خطف مولودية الجزائر تعادلا مثيرا من ضيفه فريق الوداد المغربي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "5 يوليو"، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

تقدم يحيي جبران لفريق الوداد المغربي، فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء.   

ولكن ميلود ربيعى نجح فى إدراك هدف التعادل لفريق مولودية الجزائر فى الدقيقة 83 من زمن المباراة. 

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الزمالك 3 - 1 إنبي 

حافظ فريق الزمالك على صدارة الدوري مؤقتا بفوز مهم على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري، والتي أقيمت على استاد القاهرة، أحرز أهداف الزمالك كل من: يوسف أوباما في الدقيقة 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف إنبي رامي صبري في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الهلال 1 - 1 الباطن 

سقط الهلال فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق الباطن بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2020 – 2021.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول من اللقاء، تقدم الهلال فى الدقيقة 19 عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الباطن، ولكن نجح الضيوف فى إدراك التعادل فى الدقيقة 29 عن طريق اللاعب محمد رايحى، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس فريق الزعيم.

وأهدر جوميز ركلة جزاء لفريق الهلال في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد اصطدام تسديدته بالعارضة.

الإتفاق 4 - 3 الشباب 

قاد المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق، فريق الاتفاق لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الشباب بهدفين مقابل هدف، حيث سجل النيجيري أوديون إيجالو هدفي "الليوث" فى الدقيقتين 11 و22 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أزارو هدف الاتفاق الأول بمهارة رائعة فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثاني، سجل سليمان دوكارا هدف الاتفاق الثاني فى الدقيقة 48، قبل أن يعود أزارو ويحرز هدفه الشخصى الثانى والاتفاق الثالث فى الدقيقة 68، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.

وينجح البرتغالي فابيو مارتينيز في تسجيل هدف التعادل لفريق الشباب في الدقيقة 76، قبل أن يعود محمد الكويكبي ويسجل هدف الفوز لفريق الاتفاق في الدقيقة 83.

النصر 2 - 0 العين 

الاهلى 1 - 0 القادسية


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع