أخبار عاجلة
«التموين» تؤكد: لا ارتفاع في أسعار السلع -

منتخب السويد يشعل المجموعة الخامسة بالفوز على سلوفاكيا بـ يورو 2020.. فيديو

منتخب السويد يشعل المجموعة الخامسة بالفوز على سلوفاكيا بـ يورو 2020.. فيديو
منتخب السويد يشعل المجموعة الخامسة بالفوز على سلوفاكيا بـ يورو 2020.. فيديو

حقق المنتخب السويدي فوزا صعبا على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم الجمعة على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفه 11 مدينة مختلفة.

السويد ضد سلوفاكيا

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب إيميل فورسبرج في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل منتخب السويد كالتالي: أولسن، لوستيج، ليندلوف، أوجويتسنسون، لارسون، إيكدال، بيرج، فورسبيرج، إيزاك، أولسون، دانيلسون.

فيما جاء تشكيل سلوفاكيا كما يلي: دوبرافاكا، بيكاريتش، ستيكا، دودا، هروسوفيسكي، سكرينيار، هوبوكان،  هامسيك، كوكا، ماك، كوسيلنتش.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب السويدي ترتيب المجموعة الخامسة بعد تحقيق أول فوز بالبطولة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب سلوفاكيا الوصيف برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي المنتخب الاسباني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة، مع المنتخب البولندي صاحب المركز الاخير بدون نقاط غدا السبت في تمام التاسعة مساء.

وكان منتخب السويد قد حصد نقطة في المباراة الاولى بعد التعادل مع إسبانيا، بينما أسقط منتخب سلوفاكيا نظيره بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع