أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب الفلبين -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 23 / 7 / 2021 -
تداول صورة تجمع بن شرقي مع دونجا والمثلوثي -

جلسة بين موسيماني وطبيب الأهلي لكشف موقف المُصابين قبل مباراة الترجي

جلسة بين موسيماني وطبيب الأهلي لكشف موقف المُصابين قبل مباراة الترجي
جلسة بين موسيماني وطبيب الأهلي لكشف موقف المُصابين قبل مباراة الترجي

يعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع الدكتور أحمد ابوعبلة طبيب الفريق قبل مران اليوم ،الثلاثاء، من أجل الاستفسار عن موقف المُصابين في الفريق.

ويضم الأهلي الفترة الحالية أكثر من لاعب مصاب وهم محمد محمود ومحمود متولي ومحمد هاني وأحمد رمضان بيهام بجانب الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون.

ويشرح طبيب الأهلي للمدير الفني قبل مران اليوم موقف كل لاعب مصاب وموقفه من التدريبات وبالتالي مباراة الترجي المقبلة بدوري بابطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمباراة الترجي المقرر لها السبت المقبل في غياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز الأحمر على الترجي بإستاد رادس في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع معاونيه قبل مران اليوم من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة الترجي الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيماني في تحديد "خطة العمل" الكاملة الخاصة بمواجهة الترجي وموعد التدريبات والمحاضرات والمعسكر الذي سيسبق المباراة بـ48 ساعة وغيرها من الأمور.

وقررموسيمانى دخول الأهلى معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، أمام الترجى التونسي، وحرص موسيمانى على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتحديد المعسكر المغلق  للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، فى إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع