أخبار عاجلة

شاكيري: ليفربول قادر على الفوز بالبريميرليج وسنستفيد من عودة الجماهير

شاكيري: ليفربول قادر على الفوز بالبريميرليج وسنستفيد من عودة الجماهير
شاكيري: ليفربول قادر على الفوز بالبريميرليج وسنستفيد من عودة الجماهير

أكد السويسري شيردان شاكيري، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على أن الريدز يملك المقومات التي تؤهله للتتويج بلقب البريميرليج فى الموسم الجديد 2021-2022 والمقرر انطلاقه في أغسطس الجارى.

وقال شاكيرى في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ليفربول: "ليفربول لا يزال يملك المقومات التي تؤهله لاحتلال الصدارة في البريميرليج بكل تأكيد، لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين، وإذا أردنا أن نحقق النجاح، فعلينا أن نحافظ على وحدتنا وأن نلعب بشجاعة ونقاتل من أجل الفريق".

وأضاف شاكيرى "لقد غاب عدد كبير من اللاعبين لفترات متفاوتة في الموسم الماضى، وبالطبع عودتهم تمثل إضافة كبيرة لنا. الجماهير أيضًا ستعود إلى المدرجات، وهذا سيمنحنا دافعًا إضافيًا لتحقيق أهدافنا في الموسم الجديد".

وواصل شاكيرى تصريحاته متحدثا عن عودة الجماهير "الكل يعلم كيف يكون آنفيلد في المباريات التي تقام بحضور جماهيري وكيف تقوم الجماهير بتشجيعنا طوال الوقت؛ لقد لعبوا دورًا مهمًا في فوزنا بعدد كبير من المباريات وعودتنا في النتيجة في مباريات أخرى كثيرة. بكل تأكيد سنستفيد من عودة الجماهير إلى المدرجات".

وتابع شاكيرى "أتطلع للموسم الجديد، وأتمنى أن نحقق النجاح. هدفنا هو الفوز في كل مباراة والمنافسة على جميع الألقاب، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق أهدافنا".

وكان قد أعلن نادي ليفربول، عن مواجهة نظيره بولونيا الإيطالي، وديا يوم الخميس المقبل، في إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وقال الموقع الرسمي لريدز، أن ليفربول سيواجه فريق بولونيا الإيطالي في مباراتين مدتهما 60 دقيقة يوم الخميس المقبل 5 أغسطس كجزء من معسكر الفريق في فرنسا في تمام الساعة الرابعة والسادسة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أتلتيك بيلباو الإسباني وديا يوم 8 أغسطس، ثم سيلتقي مع أوساسونا يوم 9 أغسطس، في آخر الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع