أخبار عاجلة

تريزيجيه يهنئ صديقه جريليش بعد الانتقال لمان سيتى: أتمنى لك الأفضل يا أخى

هنأ النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزى، صديقه فى الفيلانز جاك جريليش، على انتقاله إلى فريق مانشستر سيتى، فى الصفقة الأغلى فى تاريخ البريميرليج، متمنيا له التوفيق مع ناديه الجديد.

ونشر تريزيجيه، صورة جمعته مع جريليش، عبر ستورى حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "أتمنى لك الأفضل دائما يا أخى".


تريزيجيه وجريليش

 

 

وأعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، أمس الخميس، التعاقد رسميا مع اللاعب جاك جريليش، قادما من أستون فيلا، وذلك لمدة 6 مواسم مقبلة وحتى صيف 2027، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

وسيرتدى جريليش القميص رقم 10 مع مانشستر سيتى، وهو القميص الذى كان يرتديه الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، الذى انتقل إلى برشلونة الإسبانى الصيف الحالى فى صفقة مجانية.

وكشفت تقارير صحفية أن صفقة انتقال جريليش، كلفت مانشستر سيتى نحو 100 مليون جنيه إسترلينى، ليصبح اللاعب الأغلى فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

وقال جريليش فى تصريحات عقب توقيع العقد: "أنا سعيد بشكل لا يُصدّق، مانشستر سيتى أفضل فريق فى إنجلترا وبمدرب يُعتبر الأفضل فى العالم".

وتابع جريليش: "خلال الـ10 أعوام الأخيرة، مان سيتى فاز بالألقاب باستمرار، جوارديولا جاء إلى هنا ونقل الفريق إلى مرحلة أخرى تماماً، كرة القدم التى يلعبها هذا الفريق هى الأكثر إثارة فى أوروبا، اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا والتعلّم منه سيكون أمراً مميزاً جداً، وهذا هو ما يريده أى لاعب كرة قدم عالمى".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع